آخر تحديث للموقع : 23 - يوليو - 2018 , الإثنين 06:37 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الأرجنتيني يفوز على المنتخب النيجيري ويتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم بمعية المنتخب الكرواتي

26 - يونيو - 2018 , الثلاثاء 10:10 مسائا
322 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب الأرجنتيني يفوز على المنتخب النيجيري ويتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم بمعية المنتخب الكرواتي

الملعب:
نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز صعب على حساب منتخب نيجيريا في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم بنتيجة 2-1 ليتأهل لثمن نهائي البطولة.


افتتح نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة رقم 14 من عمر الشوط الأول بعد الانفراد بحارس مرمى نيجيريا ليضعها على يمينه معلناً تقدم التانجو.
وتعادل فيكتور موزيس لمنتخب نيجيريا عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل مع مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.
وسجل ماركوس روخو هدف التأهل القاتل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد عرضية من ميركادو ترجمها المدافع بهدف قد يذكره التاريخ إذا طال مشوار الأرجنتين في البطولة.

وأقصت هذه النتيحة منتخب النسور بعد تقديم مباراة كبيرة، ولكن اضاعة العديد من الفرص في الشوط الثاني تسبب في استغلال الأرجنتين لاحدى فرصها النادرة في هذا الشوط لتحقيق تأهل صعب لمرحلة ثمن النهائي.
يذكر أن منتخب كرواتيا كان قد ضمن التأهل لثمن النهائي في الجولة الماضية بعد الفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وقد برهن أنه سيد هذه المجموعة بالفوز اليوم على حساب أيسلندا بهدفين فهدف.
متابعات

الملعب: وضع صانع ألعاب المنتخب الألماني مسعود أوزيل، حدًا لمسلسل الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من قبل بعض الجماهير ووسائل الإعلام في وطنه، منذ مقابلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التي أثارت جدلاً واسعًا على مدار الشهرين الماضيين. ولم يسلم الرئيس التركي هو الآخر من عاصفة الانتقادات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com