آخر تحديث للموقع : 15 - يوليو - 2018 , الأحد 10:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الكولومبي يفوز على المنتخب البولندي [لينعش آماله] في التأهل للدور الـ16

24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:49 مسائا
193 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب الكولومبي يفوز على المنتخب البولندي [لينعش آماله] في التأهل للدور الـ16

الملعب:
حقق المنتخب الكولومبي لكرة القدم فوزاً هاماً اليوم على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال روسيا لينعش آماله في التأهل للدور الـ16.

سجل أهداف كولومبيا ييري مينا في الدقيقة 40، وراداميل فالكاو في الدقيقة 70، وخوان كوادرادو في الدقيقة 75.
وبهذا الفوز حصدت كولومبيا اليوم 3 نقاط وعوضت خسارتها المباراة الأولى أمام اليابان بهدفين لهدف، لتحل في المركز الثالث وباتت تتخلف بفارق نقطة واحدة عن منتخبي السنغال واليابان اللذين تعادلا بهدفين لمثلهما في وقت سابق اليوم.

في المقابل، ودع منتخب بولندا المسابقة رسمياً، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام السنغال بهدفين لهدف في الجولة الأولى، ليظل في مؤخرة الترتيب برصيد خال من النقاط، وتبخرت آماله في استعادة أمجاد الماضي وتكرار سيناريو 1974 و1982 حين حل ثالثاً.

وتخوض كولومبيا مباراة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة أمام السنغال الخميس المقبل، وهي بحاجة الى الفوز لحجز بطاقتها الى الدور الـ16 للمرة الثانية توالياً والثالثة في مشاركتها الخامسة في تاريخها، كما أن التعادل قد يكفيها للتأهل شرط خسارة اليابان أمام بولندا لأنها تتفوق بفارق الأهداف على المنتخب الياباني الذي يطمح بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل في الجولة ذاتها حين يلاقي منتخب بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة الخميس المقبل أيضاً.

وكانت كولومبيا فاجأت العالم في النسخة الأخيرة للمونديال ببلوغها الدور ربع النهائي قبل أن تخسر أمام البرازيل المضيفة بنتيجة (1-2) وتودع البطولة.
متابعات

الملعب: توج المنتخب الفرنسي بطلاً لكأس العالم بعد فوزه الكبير على نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد 15 يوليو /تموز، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، ليكون بذلك الكـأس الثانية له بعد مونديال 1998. و سجل أهداف المنتخب الفرنسي، ماريو ماندزوكيتش"هدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com