آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2019 , الأحد 05:31 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

علي محسن الأحمر: لا عزة لليمنيين إلا بـ[استعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب]

24 - يونيو - 2018 , الأحد 08:12 صباحا
474 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ علي محسن الأحمر: لا عزة لليمنيين إلا بـ[استعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب]

الملعب:
قال نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، اليوم السبت، إنه لا خيار سوى دحر المشروع الإيراني من بلاده التي تشهد حربا منذ أكثر من ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال لقائه في مأرب، قيادة المنطقة العسكرية السادسة، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية. واطلع نائب الرئيس اليمني، على سير العمليات العسكرية وجهود استكمال التحرير وأوضاع الوحدات العسكرية، مشيداً بالملاحم التي يسطرها الجيش بدعم التحالف والانتصارات التي يحرزها في سبيل استكمال التحرير.

وأكد أنه "لا خيار أمامنا سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني في اليمن، وأنه لا يوجد خيار آخر غيره". و تابع" لا عزة لليمنيين، إلا باستعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب". وحث على مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط واستكمال تنفيذ المهام العسكرية والجاهزية القتالية، مثمناً تثميناً عالياً الدعم العسكري واللوجستي والإغاثي لدول التحالف بقيادة السعودية.

الملعب: دعا عبدالملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين (أنصار الله)، اليمنيين إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة، غداً الأحد، "للتأكيد على براءة الشعب اليمني من أولئك الخونة المنافقين"، حد وصفه، في إشارة إلى مشاركة الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً في مؤتمر وارسوا بمشاركة إسرائيل. وقال الحوثي في بيان له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com