آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان [تدافع عن تصفيفة شعرها] الجديدة

24 - يونيو - 2018 , الأحد 07:47 صباحا
174 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع ⇐ نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان [تدافع عن تصفيفة شعرها] الجديدة

تصر كارديشيان أنها تعرف من أين جاءت تصفيفة شعرها وأنها تحترم الأصول الثقافية لها
الملعب:
دافعت كيم كارديشيان عن تصفيفة شعرها في شكل جدائل، قائلة: "لست جاهلة". وبررت نجمة تلفزيون الواقع تصفيف شعرها في شكل جدائل صغيرة بأن ابنتها نورث هي من طلبت منها ذلك.
وظهرت كيم بتسريحة الشعر الخاصة بأقلية الفولاني العرقية في غرب أفريقيا على قناة "إم تي في" أفلام و"تي في أووردس" السبت.

وواجهت كاردشيان انتقادات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منها التغريدة التي قال فيها أحد المستخدمين: "إنك تجسدين الاستحواذ الثقافي في الولايات المتحدة".
ويُعرف الاستحواذ الثقافي بأنه تبني العناصر المكونة لثقافة الأقليات على يد أهل الثقافة السائدة الأكثر انتشارا. و شرحت كيم أسباب ظهورها بتصفيفة الشعر الجديدة، قائلة: "لقد اخترتها لأن ابنتي نورث قالتي لي إنها تريد أن أصفف لها شعرها في شكل جدائل وأن أشاركها نفس طريقة تصفيف الشعر، وبالفعل عقدنا الجدائل أنا وهي".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تواجها فيها كاردشيان انتقادات بسبب تصفيف شعرها. ففي يناير الماضي، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع في صورة على تويتر بجدائل معلقة بعبارة "بو وست"، في إشارة إلى الممثلة بو ديريك التي ظهرت بنفس الجدائل في فيلم "10" إنتاج عام 1979.
ويرجع تاريخ الجدائل الفولانية إلى مجموعة عرقية تستوطن غرب أفريقيا، وتصر كيم أن لديها معرفة بأصل تلك التسريحة.
وقالت كاردشيان "أتذكر الانتقادات عندما ظهرت بشعر أشقر وأطلقت على تصفيفة شعري آنذاك جدائل بو ديريك". وأضافت: "لكني أعرف تماما أن اسمها الجدائل الفولانية، وأعرف أصلها ومن أين جاءت، وأحترم ذلك تماما". وتابعت: "أنا لست جاهلة، وأعرف من أين جاءت تحديدا".
BBC

الملعب: أصدرت المحكمة الألمانية العليا حكما يقضي بحق أبوين في امتلاك حساب ابنتهما على فيسبوك بعد وفاتها، قائلة إنه يجب اعتبار البيانات الالكترونية شبيهة بالرسائل والمذكرات الخاصة وإعطائها للورثة بناء على هذا. وكانت القضية تتعلق بفتاة، كانت تبلغ من العمر 15 عاماً ولقيت حتفها بعد حادث قطار عام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com