آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2019 , الأحد 05:41 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس هادي يشيد بجهود قوات التحالف العربي [في دعم اليمن]

23 - يونيو - 2018 , السبت 04:42 مسائا
245 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس هادي يشيد بجهود قوات التحالف العربي [في دعم اليمن]

الملعب:
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بدور وجهود قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في دعم اليمن وشرعيته الدستورية.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله اليوم بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني ، رئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية الإماراتي وقائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت ،بالدور الإماراتي الفاعل وإسهاماته الميدانية على مختلف الصعد.

ورحب فخامة الرئيس بالجميع..مشيدا بالتعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي المعمد بالدماء الزكية والمعبر عن الهوية الواحدة والمصير المشترك . كما تم خلال اللقاء التنسيق ومناقشة الأعمال المستقبلية الداعمة المقدم من الأشقاء في الإمارات لتطوير ودعم الأمن العام في محافظة حضرموت.

واستعرض رئيس لجنة الشرطة الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت في إطار تعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات.
سبأ

الملعب: دعا عبدالملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين (أنصار الله)، اليمنيين إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة، غداً الأحد، "للتأكيد على براءة الشعب اليمني من أولئك الخونة المنافقين"، حد وصفه، في إشارة إلى مشاركة الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً في مؤتمر وارسوا بمشاركة إسرائيل. وقال الحوثي في بيان له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com