آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2019 , الأحد 05:04 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بريطانيا تحذر رعاياها من [استهداف صاروخي محتمل على الإمارات]

23 - يونيو - 2018 , السبت 04:28 مسائا
375 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ بريطانيا تحذر رعاياها من [استهداف صاروخي محتمل على الإمارات]

الملعب:
حذرت بريطانيا، اليوم السبت 23 يونيو/حزيران، كافة رعاياها مما ووصفته بأنه سيكون استهداف صاروخي محتمل على دبي ومدن إماراتية عديدة.

ونشرت الخارجية البريطانية عبر موقعها الرسمي، تحذيرا أمنيا لكافة رعاياها في الإمارات، ومن ينوون زيارة دبي وباقي المدن الإماراتية، عنوته باسم "تحديث وقائعي عن الصواريخ المحتملة". وقالت الخارجية في تحذيرها إنه من المرجح أن ينفذ الإرهابيون هجمات في الإمارات العربية المتحدة، وطالبتهم بالنظر إلى قسم الإرهاب، لمعرفة طبيعة التهديدات الإرهابية على الإمارات.

وأوضحت أن الإرهابيين يصدرون بيانات تهدد بتنفيذ هجمات في منطقة الخليج، وتشمل هذه الإشارات للهجمات على المصالح الغربية، بما في ذلك المجمعات السكنية والعسكرية والنفطية والنقل والمصالح الجوية، فضلا عن الأماكن المزدمة، بما في ذلك الفنادق والشواطئ ومراكز التسوق والمساجد. كما أشارت الخارجية البريطانية في تحذيرها الرئيسي إلى أن الإمارات علقت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، ما جعلها تغلق جميع نقاط الدول الجوية والبحرية مع قطر بدءا من 6 يونيو/حزيران 2017. كما حذرت من أن الإمارات أعلنت أن أي تعاطف مع قطر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو بأي وسيلة اتصال أخرى يعد "جريمة".

وأوضحت أن هناك نحو 1.5 مليون بريطاني يزورون الإمارات كل عام، ومعظم تلك الزيارات خالية من المتاعب حتى الآن.
"سبوتنيك"

الملعب: أعلن تنظيم الدولة الإسلامية عبر وكالة أعماق للأنباء التابعة له مسؤوليته عن هجوم وقع في شمال سيناء اليوم السبت وقال إنه قتل 20 من أفراد الجيش المصري. وكان المتحدث العسكري المصري قال إن سبعة ”عناصر إرهابية“ قتلوا وسقط 15 عسكريا بين قتيل وجريح في اشتباكات وقعت يوم السبت في محافظة شمال سيناء، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com