آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 01:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قائد جبهة الساحل الغربي السلفي "أبو زرعة المحرمي": ألوية العمالقة ترحب بكل المنشقين من صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية

23 - يونيو - 2018 , السبت 10:40 صباحا
416 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قائد جبهة الساحل الغربي السلفي "أبو زرعة المحرمي": ألوية العمالقة ترحب بكل المنشقين من صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية

الملعب:
أكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي السلفي "أبو زرعة المحرمي" بأن ألوية العمالقة التي تقاتل في الحديدة شرق اليمن، ترحب بكل المشتقين من صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وطلب السلفي المحرمي في تصريح نقله المركز الإعلامي لألوية العمالقة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم السبت: "من الذين يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية الانسحاب من صفوفهم قبل فوات الأوان" .
و دعا القائد العام لجبهة الساحل الغربي "كل المقاتلين في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية إلى تسليم الحديدة سلميا من ظلم واستبداد مليشيا الحوثي الانقلابية التي تدفع بالشعب إلى فوضى عارمة فيها القتل، الدمار ،الخراب، وهدم لهياكل الدولة المدنية". وأضاف: "إن ألوية العمالقة التي تخوض معارك شرسة وتسطر أروع الانتصارات ؛ نصرةً للحق ، وردعًا للانقلاب تعرف بأنه قد غرر بهم؛ لهذا هي في استعداد تام لاستقبال المنشقين من صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية".

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة "أن ألوية العمالقة قد أسرت العشرات من المقاتلين في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية وتم إعادة تأهيلهم فكرياً ، كما تم توفير كل احتياجاتهم الخاصة، وعلاج من كان مصابًا منهم".

الملعب: إلى الحد الأدنى انخفض نشاط تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» في اليمن والمنطقة، في ظل حالة من الانكشاف الأمني الكبير لقادته، وقد حصدت منهم صواريخ الطائرات من دون طيار الكثير خلال السنوات الماضية، بينما كانت البصمة الأوضح في عمليات الاغتيال تلك، تعود إلى المخبرين. أصدرت مؤسسة الملاحم، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com