آخر تحديث للموقع : 21 - نوفمبر - 2018 , الأربعاء 07:56 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الكرواتي [يُجهز المنتخب الأرجنتيني بالثلاثة] ويرسل ميسي إلى المجهول

22 - يونيو - 2018 , الجمعة 08:06 صباحا
357 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب الكرواتي [يُجهز المنتخب الأرجنتيني بالثلاثة] ويرسل ميسي إلى المجهول

الملعب:
أجهز المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة مع الرأفة في المباراة المُثيرة التي استضافها ملعب “نيزني نوفغورود” ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم، ليضمن ممثل شرق أوروبا التأهل للدور ثمن النهائي، بحصوله على العلامة الكاملة في أول مباراتين، فيما سيواجه ليو ميسي ورفاقه المجهول في اللقاء الختامي ضد نيجيريا، التي ستواجه أيسلندا اليوم الجمعة، في ختام الجولة الثانية.

بدأ اللقاء بأفضلية واضحة للمنتخب الكرواتي، كادت تُسفر عن هدف مُبكر لإيفان بيريشيتش، عندما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ومن ثم أطلق تصويبة أمسكها حارس المرمى ويلي كاباييرو بصعوبة، في المقابل اكتفى بطل العالم مرتين من قبل، بمحاولات خجولة لم تُشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس دانييل سوباسيتش.
احتاج المنتخب الأرجنتيني نصف ساعة كاملة لخلق فرصة مُحققة، وحدث ذلك عن بمساعدة المدافعين والحارس في إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء، ليُمررها ماكسيميليانو ميزا بالتمرير على طبق من ذهب للمتواجد أمام الشبا إينزو بيريز، إلا أنه ترك المرمى وسدد في الشباك الخارجية، ليأتي الرد السريع من مهاجم يوفنتوس ماندجوكيتش بضربة رأسية، مرت بجوار القائم بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب الكرواتي من أخذ هدف الأسبقية، بخطأ فادح من حارس مرمى مانشستر سيتي في رد تمريرة زميله جابرييل ميركادو، ليستغلها أنتي ريبيتش على أكمل وجه، باستلام مع تسديد على الطائر في شباك الحارس المسؤول عن الهدف.
وتخلى التوفيق عن التانغو في منتصف الشوط الثاني، في هجمة انتهت بتمريرة بينية في عمق الدفاع لغونزالو هيغواين، الذي مرر بدوره عرضية في حلق المرمى لماكسيميليانو ميزا، سددها من لمسة واحدة في المرمى، لكنها ارتدت من يد الحارس، لتصل إلى ميسي، ليُسددها هو الآخر في قدم زميله في برشلون إيفان راكيتيتش وهو على بعد خطوة من الشباك.

وجاءت الضربة القاضية الثانية بهدف ولا أروع سجله صانع ألعاب ريال مدريد، بفاصل مهاري على حدود منطقة الجزاء، وفي الأخير أطلق تصويبة لا تُصد ولا تُرد، ليقتل المنتخب الكرواتي المباراة إكلينيكيًا بالهدف الثاني قبل النهاية بعشر دقائق.
ومن ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، كاد راكيتيتش أن يُسجل أحد أجمل أهداف المونديال، إلا أن العارضة أنابت عن الحارس، بعدها بدقائق تمكن نفس اللاعب، من إطلاق رصاصة الرحمة الثالثة في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتفوز كرواتيا بثلاثية مُستحقة، وتضمن التواجد مع فرنسا وروسيا في دور الـ16، أما ميسي، فلم يَعد أمامه سوى الفوز على النسور الخضر، وفي نفس التوقيت، لا تفوز أيسلندا غدًا ولا أمام كرواتيا.
(متابعات)

الملعب: توّج فريق المكلا لكرة السلة للشباب اليوم بكأس بطولة المحبة والسلام لكرة السلة للشباب من مواليد 2000م لأبطال المحافظات التي نظمها الاتحاد اليمني العام لكرة السلة برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة حضرموت واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء وشارك فيها 6 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com