آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 03:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عيدروس الزبيدي يؤكد زيارته لجبهة الساحل الغربي: ما يجري في الحديدة [سيضمن مستقبل آمن في الجنوب] و سيمنح الشماليين فرصة لصناعة مستقبل آمن

19 - يونيو - 2018 , الثلاثاء 10:38 مسائا
1295 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ عيدروس الزبيدي يؤكد زيارته لجبهة الساحل الغربي: ما يجري في الحديدة [سيضمن مستقبل آمن في الجنوب] و سيمنح الشماليين فرصة لصناعة مستقبل آمن

الملعب/ خاص:
قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي انه زار الساحل الغربي والتقى قيادات التحالف العربي وقيادات المقاومة الجنوبية.

وتجري مواجهات عسكرية طاحنة في جبهة الساحل الغربي في الحديدة بين قوات الجيش الوطني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي مسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لاستعادة الشرعية ودعماً لوحدة اليمن وسلامة أراضيها وفق قرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وقال عيدروس الزبيدي في سياق خبر نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن ما يجري في الحديدة سيضمن مستقبل آمن في الجنوب، و سيمنح الشماليين فرصة لصناعة مستقبل آمن.

في ما يلي ينشر "الملعب" نص ما نشره عيدروس الزبيدي :
قمنا بزيارة الساحل الغربي، والتقينا بقيادات التحالف العربي هناك وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة وكذلك قيادات المقاومة المشتركة من المقاومة الشمالية والمقاومة التهامية.

ابطال قوات المقاومة الجنوبية بقيادة ألوية العمالقة، نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على انكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوماً قط. تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والاجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم.

ان ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهه وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الارهابية، وهذا هو موقفنا من البداية.

نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على ايديهم حتى تحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين.

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي
رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي

الملعب/ (الجزيرة نت): في تقرير مفصل بعنوان "في حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ في البر أو البحر" كتبت نيويورك تايمز أنه لطالما انصب الغضب جراء قتل المدنيين في اليمن على الهجمات الجوية. لكن في البحر أيضا يشتبه في تورط قوات التحالف بقيادة السعودية في الهجوم على العديد من قوارب الصيد وقتل عشرات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com