آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتل ضباط وجنود جنوبيين بينهم [البوحمي والشفرة] في المعارك الدائرة في الحديدة (أسماء)

17 - يونيو - 2018 , الأحد 08:43 مسائا
744 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مقتل ضباط وجنود جنوبيين بينهم [البوحمي والشفرة] في المعارك الدائرة في الحديدة (أسماء)

الملعب:
لقي قائد عسكري من القوات الحكومية اليمنية و10 من مرافقيه مصرعهم، الأحد، في معارك مع جماعة “أنصار الله” (الحوثي) بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وقال مصدر في اللواء الثاني مقاومة تهامية، للأناضول، فضل عدم ذكر اسمه، إن “حسين البوحمي لقي مصرعه في معارك مع مليشيات الحوثي، في مدينة حيس جنوبي الحديدة، أثناء تنفيذه لعملية تأمين خطوط الإمداد لباقي القوات الموالية للشرعية”. وأضاف أن “10 من مرافقي البوحمي قتلوا في المعركة أيضا”، مشيراً إلى أن عددا (لم يحدده) من عناصر الحوثي سقطوا في المواجهات، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وأفادت معلومات أخرى من مصادر أخرى بمقتل قائد كتيبة في قوات حراس الجمهورية التابعة للعميد طارق صالح، الرائد مجاهد صالح علي غشيش، مع 19 من جنود الكتيبة، بنيران المسلحين الحوثيين الذين حاصروا الكتيبة في مفرق الجاح الأعلى منذ الليلة الماضية.

وأفادت المصادر بمقتل ضباط وجنود من قوات ألوية العمالقة التابعة للمقاومة الجنوبية في المواجهات مع المسلحين الحوثيين في محيط مطار الحديدة، بينهم قائد كتيبة المدفعية عبدالقوي الشفرة اليافعي، و النقيب عبدالسلام سعيد القباطي، و جبران صالح القباطي، و هيثم محمد حسن جفير، و أحمد عبده حسن كعلان، و عوض سعيد عبده علي، و ليث شاهر سالم علوان، و أنس جاحص الصبيحي، و يحيى عبدالله علي أحمد، و علي سالم وادي بلعيد الكازمي، و سلطان سعيد الحسني، و وهبي علي محمد ديان الوليدي، و محمود أحمد أبوعمار، و هارون جواد مصطفى نعمان.
(متابعات)

الملعب: خرقت القوات السعودية والإماراتية الاتفاق المبرم بينها وبين اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة جنوب شرقي اليمن، من خلال الاستيلاء على إحدى النقاط التابعة لقوات حكومة هادي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة. وتشهد محافظة المهرة توتراً كبيراً بعد أن استولت قوات تابعة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com