آخر تحديث للموقع : 24 - مايو - 2019 , الجمعة 01:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدرب المنتخب السعودي: المنتخب الروسي أقوى منتخبات مجموعتنا لكن [بصمتي أن يكون منتخبي الأفضل]

14 - يونيو - 2018 , الخميس 11:58 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ مدرب المنتخب السعودي: المنتخب الروسي أقوى منتخبات مجموعتنا لكن [بصمتي أن يكون منتخبي الأفضل]

الملعب:
قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي، إن نظيره الروسي هو أقوى منتخبات المجموعة الأولى التي ستنطلق اليوم في افتتاحية العرس العالمي.

وأكد بيتزي أنه يرى أن روسيا من أقوى منتخبات المجموعة الأولى رغم وجود أوروغواي ومصر. و أضاف: "أشعر بحماس كبير للمباراة الافتتاحية التي تقام اليوم الخميس، وهو حدث عظيم، وسنبذل قصارى جهدنا ونعطي أفضل ما لدينا كي نجعل الشعب السعودي يفخر بنا ولا شك في ذلك". وأوضح: "بصمتي أن يكون منتخبي الأفضل، وسنقاتل على كل كرة، جميع المنتخبات تتعرض للضغوط، وأحيانا قد يكون ذلك حافزا لبذل أكبر مجهود".

وسيكون مونديال روسيا، المشاركة الخامسة لـ"الصقور" في المونديال، بعدما سبق له التأهل في نسخ 1994 و1998 و2002 و2006، ومنذ ذلك الوقت فشل في اجتياز التصفيات والتأهل إلى العرس العالمي. ولم يسبق أن تواجه المنتخبان السعودي والروسي في أي مباراة رسمية لتكون مواجهة اليوم الأولى. وكانت المواجهة الوحيدة بينهما وديا عام 2014 وحسمها الأخضر بهدف نظيف.
(متابعات)

الملعب: قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء إن كأس العالم 2022 في قطر ستقام بمشاركة 32 فريقا ولن يتم توسيعها إلى 48 منتخبا. وكان جياني إنفانتينو رئيس الفيفا اقترح توسيع البطولة اعتبارا من نسخة قطر وناقش مدى إمكانية مشاركة دول أخرى في التنظيم. لكن الفيفا قال في بيان ”بعد مشاورات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com