آخر تحديث للموقع : 21 - يونيو - 2018 , الخميس 09:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزارة الخارجية الروسية: اقتحام القوات الموالية للرئيس هادي لميناء الحديدة [يسبب كارثة لليمن]

14 - يونيو - 2018 , الخميس 10:15 صباحا
187 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزارة الخارجية الروسية: اقتحام القوات الموالية للرئيس هادي لميناء الحديدة [يسبب كارثة لليمن]

الملعب:
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس 14 حزيران/يونيو، أن اقتحام القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لميناء الحديدة سيسبب كارثة لليمن ويطيح بتسوية الوضع في البلاد.

وأشار البيان إلى أنه في حال أدى القتال في اليمن إلى إغلاق قناة الإمداد بالمواد الطبية ومواد المعيشة الأساسية التي يوفرها ميناء الحديدة، فإن المدنيين في اليمن سيكونون على حافة الموت. وأضاف البيان وفق ما نقلته وكالة "سبوتنيك": "كل هذا يؤكد مخاوفنا التي أعربنا عنها منذ البداية، بأن اقتحام الحديدة قد يؤدي إلى عواقب كارثية لكل سكان اليمن. نأسف لعدم تقديم الوقت الإضافي الذي طالب به المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث لتجنب هذه التطورات".
يذكر أن الجيش اليمني أطلق بإسناد من قوات التحالف، فجر الأربعاء 13 يونيو/ حزيران، عملية "النصر الذهبي" لاستعادة السيطرة على مدينة الحديدة ومينائها من قبضة "أنصار الله".

الملعب: تستقدم القوات الموالية للحكومة اليمنية تعزيزات عسكرية استعدادا للتقدم نحو ميناء الحديدة بعد سيطرتها على مطار المدينة الواقعة في غرب اليمن ضمن عملية واسعة أثارت مخاوف لدى الأمم المتحدة على أرواح المدنيين. ودارت صباح الخميس اشتباكات متقطعة عند الأطراف الشمالية للمطار من جهة المدينة، وقام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com