آخر تحديث للموقع : 15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 06:51 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الشؤون الخارجية الإماراتية: تحرير الحديدة سيوجد واقعاً جديداً و[يأتي بالحوثيين إلى المفاوضات]

12 - يونيو - 2018 , الثلاثاء 07:51 مسائا
271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الشؤون الخارجية الإماراتية: تحرير الحديدة سيوجد واقعاً جديداً و[يأتي بالحوثيين إلى المفاوضات]

أنور قرقاش
الملعب:
قال وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، الثلاثاء، إن على حركة الحوثي اليمنية المدعومة من إيران أن تخلي ميناء الحديدة بينما تستعد قوات تقودها السعودية لهجوم على المدينة.

وتابع على تويتر قائلا إن “احتلال الحوثيين غير القانوني للحديدة في الوقت الحالي يطيل أمد حرب اليمن. تحرير المدينة والميناء سيوجد واقعا جديدا ويأتي بالحوثيين إلى المفاوضات. لا يمكن للحوثيين احتجاز الحديدة رهينة لتمويل حربهم وتحويل تدفق المساعدات الإنسانية”. وأضاف قرقاش أن “على المجتمع الدولي أن يضغط على الحوثيين لإخلاء الحديدة وترك الميناء سليما”، مشيرا إلى أن “بلاده والتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن سيواصلون تسريع وصول المساعدات الإنسانية لليمنيين”.

الملعب: دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، لتعزيز نشاط حزب المؤتمر الشعبي العام والاصطفاف خلف قيادة الشرعية للتخلص من مشروع ميليشيا الحوثي الإيرانية والحفاظ على الجمهورية وأهداف الثورة اليمنية. وأضاف: "هو يوم النكبة بالنسبة للشعب اليمني، الذي سطت فيه الميليشيات على مؤسسات الدولة، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com