آخر تحديث للموقع : 12 - نوفمبر - 2018 , الإثنين 07:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإسباني نادال يهزم تيم و[يعزز رقمه القياسي] بالفوز باللقب الفرنسي للمرة الـ11

11 - يونيو - 2018 , الإثنين 01:33 صباحا
275 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الإسباني نادال يهزم تيم و[يعزز رقمه القياسي] بالفوز باللقب الفرنسي للمرة الـ11

الملعب:
فاز الاسباني رفائيل نادال على النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع بنتيجة 6-4 و6-3 و6-2 ليمدد رقمه القياسي بالفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة 11 في مسيرته.
وعزز اللاعب الاسباني المصنف الأول على العالم من سجل انتصاراته على ملاعب «رولان غاروس» الى 86 مقابل هزيمتين ليحقق لقبه الـ17 على صعيد البطولات الأربع الكبرى.

ويمثل انتصار نادال سادس لقب على التوالي على صعيد البطولات الاربع الكبرى يحققه اللاعب الاسباني أو منافسه السويسري روجر فيدرر. ونال فيدرر 20 لقبا للبطولات الكبرى على مدار مسيرته. وفاز نادال مفتول العضلات، بكافة المباريات النهائية الـ10 التي خاضها في «رولان غاروس»، ورغم ان تيم كان الوحيد الذي تغلب على اللاعب الاسباني على الملاعب الرملية على مدار آخر موسمين، فان اللاعب النمساوي لم يشكل أي تهديد لملك الملاعب الرملية أمس الأحد.

الملعب: خسر برشلونة لأول مرة على أرضه بجميع المسابقات منذ أكثر من عامين بعدما سقط متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 4-3 أمام ريال بيتيس باستاد نو كامب يوم الأحد رغم عودة ليونيل ميسي من الإصابة فيما طرد إيفان راكيتيتش لحصوله على إنذارين. ومنح الجناح المتألق جونيور تقدما مستحقا لبيتيس في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com