آخر تحديث للموقع : 15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 06:51 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القناة السابعة الإسرائيلية: سعوديون يدعون لإقامة [سفارة إسرائيلية في الرياض]

11 - يونيو - 2018 , الإثنين 01:18 صباحا
206 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ القناة السابعة الإسرائيلية: سعوديون يدعون لإقامة [سفارة إسرائيلية في الرياض]

الملعب:
زعمت القناة السابعة الإسرائيلية، مساء الأحد، 10 يونيو/حزيران، أن دعوات سعودية عدة تنادي بفتح سفارة سعودية في القدس وسفارة مقابلة إسرائيلية في الرياض.

وادعت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن بعض الأكاديميين السعوديين، من أمثال، عبد الحميد الحكيم، مدير مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية والقضائية السابق في جدة، يدعون إلى التطبيع مع إسرائيل، وإقامة سفارة لبلاده في القدس، وفي المقابل سفارة إسرائيلية في الرياض، حيث سبق للأكاديمي نفسه نشر دعوات مؤيدة لإقامة إسرائيل والحفاظ على حقوقها في العيش بجانب الفلسطينيين، ودعوته، غير مرة، لإقامة سلام مع إسرائيل.

وذكر شمعون كاهان المحلل السياسي للقناة، أن الدكتور عبد الحميد سبق ودعا إلى تغيير المناهج التعليمية في المدارس العربية حول الديانة اليهودية، وتغيير الثقافة العربية تجاه إسرائيل، والعمل على قبولها نفسيا ـ بحسب القناة العبرية ــ وأن ربط عبد الحميد هذه الدعوات لمواجهة الطموح الإيراني في منطقة الشرق الأوسط، لخلق شرق أوسط جديد.
سبوتنيك"

الملعب: في منزل يحيط به سور عالٍ تغطّيه أشجار النخيل والسدر “النبك”، وبوابة صغيرة تكاد لا تفتح سوى مرّات قليلة في اليوم بمنطقة الكرادة وسط بغداد، تقطن “اندومي” ابنة الـ18 ربيعاً. بعد أكثر من نصف ساعة من الانتظار في أحد المقاهي الصغيرة التي تعجّ بمرتاديها وسط العاصمة بغداد، حيث كان موعد لقائنا، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com