آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عضو مسؤول في "حزب الله": السعودية [تشكل تهديداً لاستقرار الحياة السياسية] في لبنان

10 - يونيو - 2018 , الأحد 07:32 مسائا
277 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ عضو مسؤول في "حزب الله": السعودية [تشكل تهديداً لاستقرار الحياة السياسية] في لبنان

الملعب:
قال عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، اليوم الأحد 10 يونيو/حزيران، إن "السعودية تشكل تهديدا مباشرا للوفاق الوطني اللبناني ولاستقرار الحياة السياسية في لبنان".

وقال قاووق، في ذكرى أسبوع في بلدة جبشيت: "صحيح أن السعودية أقرت بعجزها عن إقصاء "حزب الله" وتهميشه، لكن تدخلاتها لم تتوقف، فهي اليوم تتدخل في تشكيل الحكومة من أجل إضعاف دور المقاومة، وهذا هو السبب الذي يؤخر تشكيل الحكومة، وهي تضغط من أجل حصة أكبر للكتلة، التي تمثل إرادتها في لبنان. واستطرد وفق ما نقلته "سبوتنيك": "أما "حزب الله" و"حركة أمل" فهما في موقع من يسهل تشكيل الحكومة".

وأضاف نبيل قاووق: "ما تريده السعودية بسياستها هو أن أن تجعل لبنان جزءا من محورها وسياستها". وتابع: "لكن لن يكون لبنان ساحة للاملاءات والوصاية والهيمنة السعودية، وعلى اللبنانيين أن يعرفوا أن أخطر ما تشكله التدخلات السعودية في مسار تشكيل الحكومة أنها تهدد التوافق الوطني وتؤخر تشكيل الحكومة".

الملعب: في الرابع والعشرين من أيلول/ سبتمبر، أعلن الرئيس التونسي باجي قائد السبسي نهاية التحالف الذي دام 4 سنوات، بين حزبه العلماني “نداء تونس”، و”حزب النهضة الإسلامي”. بدأ التحالف بين السبسي ورئيس حزب النهضة راشد الغنوشي بعدد من اللقاءات في آب/ أغسطس من عام 2013، وساعد على نزع فتيل الأزمة التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com