آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 08:23 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الاسباني نادال القوي يفوز على ديل بوترو و[يواجه النمساوي تيم] في نهائي بطولة فرنسا للتنس

09 - يونيو - 2018 , السبت 10:15 صباحا
117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الاسباني نادال القوي يفوز على ديل بوترو و[يواجه النمساوي تيم] في نهائي بطولة فرنسا للتنس

الملعب:
عاقب رفائيل نادال صاحب الأداء القوي منافسه خوان مارتن ديل بوترو على اهداره للفرص ليبلغ نهائي للمرة الـ11 في مسيرته بالفوز على منافسه الارجنتيني 6-4 و6-1 و6-2.

وكان الارجنتيني ديل بوترو وضع نادال في مشاكل دوما خلال المجموعة الأولى الصعبة، لكنه دفع غاليا ثمن عدم استفادته من اي نقطة من النقاط الست التي سنحت له لكسر ارسال منافسه وهو متعادل 1-1 و4-4.
واستعاد نادال بطل فرنسا المفتوحة 10 مرات عافيته في الشوط العاشر لينتزع المجموعة الاولى، فيما تبخرت قدرة ديل بوترو على المقاومة في ظل سطوع قوي للشمس على ملعب فيليب شاترييه. وأحكم نادال قبضته على المباراة واستطاع تحقيق الفوز في ساعتين و14 دقيقة ليضرب موعدا في النهائي أمام النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع، الذي تغلب على الإيطالي ماركو سيكتشيناتو 7/5 و7/6 (12/10) و6/1.

وحقق ثيم الفوز بعد ساعتين و17 دقيقة. ولم يفز سيكتشيناتو، الذي أوقف عن ممارسة التنس في 2016 كنتيجة لتحقيق عن التلاعب بالنتائج، بأي مباراة في أي بطولة من بطولات الجائزة الكبرى (غراند سلام) قبل نسخة هذا العام لكنه تمكن من التغلب على البلجيكي ديفيد غوفين، المصنف الثامن في البطولة، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم سابقا.
"روتيرز"

الملعب: عندما قبل نجم برشلونة السابق كارليس بويول الظهور على شاشة تلفزيون إيراني في إطار تغطية نهائيات كأس العالم 2018، ربما لم يتخيل أن شعره الطويل المجعد قد يكون مصدر قلق. فقد اختير بويول للمشاركة في برنامج خاص عن مباراة إسبانيا وإيران الأربعاء الماضي مع المذيع الرياضي الإيراني على القناة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com