آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 09:43 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

راشفورد يتألق في انتصار إنكلترا على كوستاريكا ودياً والمدرب ساوثغيت [محتار في التشكيلة]

09 - يونيو - 2018 , السبت 09:49 صباحا
180 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ راشفورد يتألق في انتصار إنكلترا على كوستاريكا ودياً والمدرب ساوثغيت [محتار في التشكيلة]

الملعب:
بتسديدة صاروخية من المهاجم ماركوس راشفورد وضربة رأس متقنة من داني ويلبيك فازت انكلترا 2-صفر على ضيفتها كوستاريكا وديا استعداداً لكأس العالم.
ووضع راشفورد، الذي أثار الاعجاب خلال المباراة بسرعته وسيطرته على الكرة، انكلترا في المقدمة في الدقيقة 13 بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك كيلور نافاس حارس كوستاريكا الذي بدا بلا حول أو قوة أمامها.

واستحوذت إنكلترا، التي أجرى مدربها غاريث ساوثغيت عشرة تغييرات على التشكيلة التي فازت على نيجيريا 2-1 يوم السبت، على الكرة أمام كوستاريكا المتحفظة. وفي بداية الشوط الثاني أجبر جوردان هندرسون الحارس نافاس على التصدي لكرة صاروخية من عند حافة منطقة الجزاء كما شتت برايان أوفيدو هدفا محققا من على خط المرمى بعد رأسية هاري ماغواير.
وحسمت إنكلترا الانتصار في الدقيقة 76 عندما سدد البديل ويلبيك ضربة رأس في الشباك مستفيدا من تمريرة ديلي آلي العرضية.

وستبدأ إنكلترا مشوارها في المجموعة السابعة أمام تونس في 18 يونيو/حزيران بينما تفتتح كوستاريكا مشوارها أمام صربيا قبلها بيوم في المجموعة الخامسة.
وحرص ساوثغيت على منح كل لاعبيه الـ23، فرصة المشاركة وثارت شكوك بشأن حالة ترينت الكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الذي لعب أساسيا قبل أن يخرج وينزل كيران تريبيير بدلا منه، بينما نزل نك بوب حارس بيرنلي بدلا من جاك باتلاند في الدقيقة 65.
وفي الشوط الأول لعب راشفورد مهاجم يونايتد دورا مؤثرا جهة اليسار وأظهرت انكلترا سرعتها وسيطرتها على الكرة لكن في الشوط الثاني أصبح الإيقاع أبطأ وأقل إثارة.
وأظهر روبن لوفتس تشيك بعض اللمحات التي ذكرت الجماهير بقدراته في السيطرة على الكرة، بينما قدم هندرسون خدمات جليلة لزملائه المهاجمين بتمريرات متقنة من وسط الملعب، لكن راشفورد هو من ترك أكبر بصمة وليس فقط بسبب هدفه الرائع.

واعترف المدرب ساوثغيت أن هناك «قرارات جادة» سيتخذها في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراته الافتتاحية في كأس العالم. وسئل المدرب مرة أخرى عن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها، فقال وعلى وجهه ابتسامة بعد المباراة التي أقيمت في مدينة ليدز: «ربما سأضطر لتأجيل قراري. لا يوجد شك، الأمر أكثر صعوبة. هناك بعض القرارات الجادة التي يتعين اتخاذها، ولكن بطريقة جيدة للغاية». وأضاف: «إذا كنت أفكر أنني لا أملك لاعبا يلعب في هذا المكان أو ذاك، ستكون الأمور مختلفة تماما. طلبنا من اللاعبين أن يعطونا منافسة على المراكز، وهذا ما فعلوه. نحتاج لخيارات». وأكمل: «توجد لدينا منافسة على المراكز في الفريق ككل. أعتقد اننا رأينا هذا اليوم. أنماط اللعب والاحترافية، والنهج التكتيكي، المباراتان اظهرتا كل شيء بوضوح».
"رويترز"

الملعب: أحرز روبرتو فيرمينو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ليفربول لفوز صعب 3-2 على باريس سان جيرمان في استاد انفيلد الثلاثاء بعدما بدا أن هدف كيليان مبابي ضمن نقطة للفريق الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعاد باريس سان جيرمان للمباراة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com