آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 08:23 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بيب غوارديولا يترصد [النجم الصاعد] لريال مدريد

08 - يونيو - 2018 , الجمعة 11:36 صباحا
127 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ بيب غوارديولا يترصد [النجم الصاعد] لريال مدريد

الملعب:
يبدو أن بيب غوارديولا عاقد العزم على تطعيم كتيبته الكروية المرعبة، بأسماء أخرى وازنة في عالم الساحرة المستديرة، إذ يُدرك المدرب الإسباني أن التعاقد مع لاعبين جدد سيمنحه حلولاً تكتيكية أكبر، وقدرة على التعامل مع حيثيات الكثير من المباريات الكروية.

وتشير تقارير صحافية إسبانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، يُريد الحصول على خدمات نجم ريال مدريد الصاعد ماركوس أسينسيو، الذي ترغب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه، على غرار تشيلسي ومانشستر يونايتد.
وبحسب نفس التقارير، يرى أسينسيو أن تعاقد "الميرنغي" المُتوقع من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيقوض من فرص مشاركته مع الفريق بشكل كبير، وأضافت أن غوارديولا يُريد استغلال هذا الوضع، من أجل إقناع النجم الإسباني الشاب بالانتقال إلى "الأزرق السماوي".

وفي نفس السياق، أوضح موقع "diariogol" الإلكتروني أن المدرب الكاتالوني مستعد لتقديم مبلغ 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع أسينسيو، وأضاف الموقع الإسباني أن غوارديولا لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيدرج في الصفقة أيضاً واحد من اللاعبين الثلاثة: رحيم ستيرلينغ و ليروي ساني وبرناردو سيلفا، في محاولة منه لإقناع إدارة "الملكي" السماح للنجم الشاب بالرحيل.
والجدير بالذكر، أن إدارة ريال مدريد أكدت في أكثر من مرة رفضها القاطع التفريط في خدمات ماركوس أسينسيو، الذي من المحتمل أن ينافس في السنوات القليلة المقبلة على جائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، حسب ما يشير إلى ذلك بعض المراقبين.
DW

الملعب: عندما قبل نجم برشلونة السابق كارليس بويول الظهور على شاشة تلفزيون إيراني في إطار تغطية نهائيات كأس العالم 2018، ربما لم يتخيل أن شعره الطويل المجعد قد يكون مصدر قلق. فقد اختير بويول للمشاركة في برنامج خاص عن مباراة إسبانيا وإيران الأربعاء الماضي مع المذيع الرياضي الإيراني على القناة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com