آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 09:34 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس مادورو يعلن اعتقال مجموعة من العسكريين بتهمة [التآمر] مع الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا

25 - مايو - 2018 , الجمعة 08:41 صباحا
296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ الرئيس مادورو يعلن اعتقال مجموعة من العسكريين بتهمة [التآمر] مع الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا

الملعب:
أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إثر أدائه اليمين الدستورية رئيسا لولاية ثانية، اعتقال مجموعة من العسكريين بتهمة “التآمر” مع الولايات المتحدة وكولومبيا بهدف تعطيل الانتخابات الرئاسية.
وقال مادورو خلال استعراض عسكري في مقر وزارة الدفاع في كراكاس، الخميس، إن الموقوفين اعترفوا بأنهم “باعوا أنفسهم لخونة في كولومبيا دفعوا لهم بالدولار الأميركي لكي يخونوا شرفهم وقيمهم وولاءهم لقواتنا المسلحة”.

ولم يوضح مادورو عدد العسكريين الموقوفين ولا رتبهم، مكتفيا بالقول إن الولايات المتحدة وكولومبيا دبّرتا هذه المؤامرة بهدف “تعليق الانتخابات الرئاسية”.
وفاز مادورو في الانتخابات الرئاسية التي جرت الأحد وقاطعتها المعارضة، بحصوله على 68% من الاصوات، في مقابل 21،2% لأبرز منافسيه هنري فالكون الذي طعن بنزاهة الانتخابات وطالب بالغائها.
(أ ف ب)

الملعب: خلص تقرير أُعد لصالح الحكومة البريطانية قبل الخروج من الاتحاد الأوروبي إلى أنه يجب إلغاء الحد الأقصى لهجرة العمالة الأجنبية ذات المهارات العالية إلى بريطانيا. وقالت اللجنة الاستشارية للهجرة التي أعدت التقرير إن هذه العمالة تقدم مساهمة إيجابية للمال العام. ومن أمثلة العمالة ذات المهارات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com