آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ارتفاع [عدد المفقودين في سقطرى] إلى 19 شخصاً وغرق وجنوح 7 سفن جراء إعصار ماكونو

24 - مايو - 2018 , الخميس 06:03 مسائا
465 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ ارتفاع [عدد المفقودين في سقطرى] إلى 19 شخصاً وغرق وجنوح 7 سفن جراء إعصار ماكونو

الملعب:
ارتفع عدد المفقودين في محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية جراء عاصفة ماكونو، اليوم الخميس، إلى 19 شخصاً، و غرق وجنوح سبع سفن.

وقال فهد كفاين وزير الثروة السميكة في بيان، إن عدد السفن الغارقة والجانحة في أرخبيل سقطرى بسبب عاصفة ماكونو ارتفع إلى سبع سفن منها أربع سفن صيد. وأشار إلى ارتفاع عدد المفقودين إلى 19 حالة، جراء العاصفة. وأوضح كفاين أن فرق الإنقاذ لا تزال تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي في إجلاء عشرات الأسر في مدينة حديبوا، عاصمة محافظة سقطرى، إلى مراكز الإيواء المخصصة من غرفة العمليات. وذكر أن 70 بالمئة من أجزاء أرخبيل سقطرى بات خارج عن نطاق التواصل.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن العاصفة الإعصارية “ماكونو” تتمركز شمال شرق جزيرة سقطرى، وتتحرك باتجاه السواحل الجنوبية الشرقية لليمن، ومحافظة صلالة العٌمانية.
وحذر المركز المواطنين وربابنة السفن بكافة أنواعها ومرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية الخطرة في جزيرة سقطرى والمناطق المجاورة لها.
(د ب أ).

الملعب: قال مارتن غريفيث المبعوث الأممي إلى اليمن في تصريحات لـ"العربية" إن الحديدة تمثل مركز الثقل في النزاع اليمني. وأضاف غريفيث: على الحديدة أن تعود إلى سابق عهدها مدينة مفتوحة ومزدهرة لكل اليمنيين. وأوضح أن إعادة الانتشار في الحديدة تشمل انسحاب الميليشيات الحوثية من ميناءي رأس عيسى والصليف، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com