آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 09:34 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"الخليج" الإماراتية: "لجين الهذلول" على رأس خلية [تعمل لصالح قطر] للتحريض على الرياض (تفاصيل)

24 - مايو - 2018 , الخميس 09:45 صباحا
1001 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ "الخليج" الإماراتية: "لجين الهذلول" على رأس خلية [تعمل لصالح قطر] للتحريض على الرياض (تفاصيل)

اعتقلت الهذلول قبل أيام وسط أنباء أن السلطات الإماراتية من سلمتها إلى السعودية- أرشيفية
الملعب:
اتهمت صحيفة إماراتية الناشطة السعودية، لجين الهذلول، بالعمالة لصالح الحكومة القطرية، وذلك بعد أيام من اعتقالها.
وقالت صحيفة "الخليج" الإماراتية، إن "المخطط القطري لاستهداف أمن السعودية انكشف، بعدما نجح أمن المملكة في الكشف عن خلية تستهدف أمن واستقرار شعب السعودية، وكان على رأس الخلية لجين الهذلول، التي تعد إحدى أذرع قطر الخبيثة للتحريض على الرياض".

وبحسب صحيفة "الخليج"، فإن "الرياض كشفت عن خيانة الهذلول التي تم توقيفها، إذ كشفت وثائق مسربة عن ترأسها خلية تتواصل مع الجهات الخارجية، وخرجت على الثوابت الدينية والوطنية لبث الفوضى، كما جندت أشخاصا يعملون بمواقع حكومية حساسة، وقدمت الدعم المالي لعناصر معادية لاستقرار السعودية". وتابعت: "أثبتت الوثائق المسربة من الدوحة أن الهذلول باعت نفسها إلى الشيطان القطري، إذ عملت على تبني خطاب تميم ضد دول المقاطعة، بعدما شكلت الدوحة (خلية الرصد والمتابعة الإعلامية)، التي ضمت الهذلول إلى عضويتها تحت رئاسة عبدالله العذبة، وتم تكليفها بضخ جرعات تحريضية ضد دول المقاطعة". وختمت "الخليج" قائلة: "لذا لم يكن غريبا أن يدفع نظام الحمدين بمرتزقته للدفاع عنها".

وروج الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، لاتهامات "الخليج" للناشطة السعودية المعروفة، معلقا عليها: "معقولة يا لجين".
وسخر ناشطون من اتهامات الصحيفة الإماراتية، لا سيما أنها تستند وفق قولهم إلى وثيقة مفبركة بثتها حسابات سعودية وإماراتية، تزعم أن الشيخ يوسف القرضاوي، والصحفي الإسرائيلي ايدي كوهين، والمعارض السعودي غانم الدوسري، ضمن خلية "الرصد والمتابعة" بقيادة رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبد الله العذبة. وقال ناشطون إن اتهامات الصحيفة الإماراتية "لا أساس لها من الصحة"، إذ إن الهذلول لم تكن يوما مقربة من الحكومة القطرية. وأوضح ناشطون أنه "وبالرغم من ذلك، من غير المستبعد أن توجه السعودية هذه التهم إلى لجين الهذلول ومن معها بشكل رسمي".

وراجت أنباء أن السلطات الإماراتية هي من اعتقلت الهذلول، وسلمتها إلى السعودية، حيث كانت الناشطة الحقوقية تقيم في دبي.
وكانت الحكومة السعودية أعلنت اعتقال عدة ناشطات حقوقيات، بتهمة التعامل مع جهات خارجية، بقصد الإضرار بالأمن الوطني. وأفرجت السلطات السعودية عن الناشطة السبعينية عائشة المانع بعد أيام من اعتقالها، فيما لا تزال لجين الهذلول، وإيمان النفجان، وعزيزة اليوسف، وحصة آل الشيخ، ومديحة العجروش، وولاء آل شبر، رهن الاعتقال.
عربي 21

الملعب: ليل الإثنين الفائت، اشتعلت سماء الساحل السوري، وبات سكان مدينتي جبلة واللاذقية على الشرفات، وهم يشاهدون اشتعال السماء بأضواء الصواريخ القادمة من البحر. أصوات الانفجارات والأضواء المنبعثة من الانفجارات جعل الكل في ترقبٍ لما يحدث. للمرة الأولى ترتج بيوت مدينة اللاذقية بكل هذا الصخب، ووصل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com