آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 08:23 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحكومة الإسرائيلية تدعو منتخب الأرجنتين وميسي لـ[مباراة ودية في القدس]

22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 09:19 مسائا
144 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الحكومة الإسرائيلية تدعو منتخب الأرجنتين وميسي لـ[مباراة ودية في القدس]

الملعب:
كشف التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له اليوم أن "الحكومة ستنفق نحو مليون دولار من أجل استضافة المنتخب الأرجنتيني، ونجمه ليونيل ميسي في القدس لمباراة ودية ضد المنتخب الإسرائيلي".

ومن المنتظر أن تقام المبارة في التاسع من شهر يونيو (حزيران) المقبل، وستقام على إستاد "تيدي" الدولي في القدس بدلاً من إستاد "سامي عوفر" الدولي في حيفا، لتأتي ضمن الاحتفال بالإعلان عن القدس عاصمة للاحتلال. واشار التقرير إلى ان نقل المباراة من القدس إلى حيفا أدى إلى زيادة التكاليف من ناحية إسرائيل لترتيب اللقاء، وهو ما أدى لانتقادات.

ومن المتوقع أن تنفق الحكومة الإسرائيلية نحو 4 مليون دولار من أجل وصول المنتخب الارجنتيني في القدس، وينقسم هذا المبلغ إلى مليون دولار من أجل ترتيب اللقاء في القدس، ونحو 3 ملايين دولار للأرجنتين لوصولهم إلى إسرائيل للمشاركة في المباراة الودية.
24

الملعب: عندما قبل نجم برشلونة السابق كارليس بويول الظهور على شاشة تلفزيون إيراني في إطار تغطية نهائيات كأس العالم 2018، ربما لم يتخيل أن شعره الطويل المجعد قد يكون مصدر قلق. فقد اختير بويول للمشاركة في برنامج خاص عن مباراة إسبانيا وإيران الأربعاء الماضي مع المذيع الرياضي الإيراني على القناة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com