آخر تحديث للموقع : 19 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

سفير اليمن لدى بريطانيا: المجموعة البرلمانية لكل الأحزاب في مجلس العموم البريطاني أصدرت تقريرها عن الأوضاع في اليمن (تفاصيل عن الحل)

22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 08:40 مسائا
602 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ سفير اليمن لدى بريطانيا: المجموعة البرلمانية لكل الأحزاب في مجلس العموم البريطاني أصدرت تقريرها عن الأوضاع في اليمن (تفاصيل عن الحل)

الملعب/ خاص:
قال سفير يمني أن المجموعة البرلمانية لكل الأحزاب في مجلس العموم البريطاني أصدرت تقريرها عن الأوضاع في اليمن.

وأكد السفير اليمني لدى بريطانيا د. ياسين سعيد نعمان أن الاجتماع الذي عقد اليوم ٢٢ مايو 2018 في مبنى البرلمان تحدث فيه ممثل الحكومة البريطانية وزير الدولة لشئون الشرق الأوسط عن جهود ودعم الحكومة البريطانية لعملية السلام وما قدمته في الجوانب الانسانية والسياسية، وأشار إلى التعاون الذي تبديه الحكومة الشرعية لإنهاء الحرب.

وأشار نعمان على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن وزيرة الشئون الخارجية في حكومة الظل العمالية تحدثت أيضاً وأعقبها ممثلون عن منظمات حقوقية وانسانية حول الوضع الانساني، ثم تحدث سفير اليمن في بريطانيا وسفير بريطانيا في اليمن وناقشا جوانب التقرير. وأضاف: "تم التأكيد في حديثنا على أهمية الانطلاق من جذر المشكلة عند البحث عن حلول للازمة في اليمن وجذر المشكلة هو مصادرة الدولة من قبل مليشيات الحوثي مدعومة من ايران وما ترتب على ذلك من تداعيات أوصلت الوضع الى ما وصل اليه من مأساة".

الملعب: قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، إن إيران لم تقدم التزاما لأي طرف أو بلد حول اليمن. ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) يوم الاثنين عنه القول :"إيران لم تقدم التزاما لأي طرف أو بلد حول اليمن لأن اليمن بلد مستقل، ويتخذ اليمنيون قرارهم حول قضيتهم بأنفسهم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com