آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 08:23 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هندوس يضربون مسلماً [حتى الموت] في الهند بسبب "بقرة"

21 - مايو - 2018 , الإثنين 12:08 صباحا
281 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ هندوس يضربون مسلماً [حتى الموت] في الهند بسبب "بقرة"

الملعب:
لقى هندي مسلم مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه لضرب موحش حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس، اتهموه بذبح بقرة بولاية ماديا براديش، وسط الهند.
والبقر حيوانات مقدسة لدى أتباع المعتقد الهندوسي، التي يتبعه غالبية سكان الهند.

وقالت الشرطة إنّ “الضحية (رياض) خيّاط يبلغ من العمر (45 عاما)، تعرض للضرب وصديقه شاكيل (38 عاما) صباح الجمعة الماضية، في منطقة ساتنا”، حسبما أفادت الأحد، صحيفة “هندوستان تايمز″ الهندية (خاصة). وأضافت أنّ “الضحية لقى مصرعه داخل مستشفى المنطقة، بعد ساعات من تعرضه للاعتداء”. كما أشارت الشرطة إلى نفي صديق الضحية أن يكون “رياض” قد تورط في ذبح بقرة، كما أشاع من هاجموه.

من جهتها، أعلنت الشرطة إلقاء القبض على 4 أشخاص على خلفية الواقعة ذاتها. ويعد ذبح الأبقار في ولاية ماديا براديش جريمة عقوبتها السجن 7 سنوات، في حين تفرض بعض الولايات عقوبة السجن المؤبد على من يذبح الأبقار.
ويمثّل الهندوس، الذين يُقدسون الأبقار ويمنعون بيعها وأكلها، نحو 80 بالمائة من سكان الهند البالغ عددهم أكثر من مليار و300 ألف نسمة، وفق تقديرات 2015. ويعيش في الهند حوالي 154 مليون مسلم (14 بالمائة من السكان)؛ ما يجعل الهند أكبر دولة تضم أقلية مسلمة في العالم.
(الأناضول).

الملعب: بدأ الناخبون الأتراك التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسية مبكرة، يتنافس فيها الرئيس رجب طيب إردوغان مع خمسة مرشحين، منهم منافس يسار الوسط، محرم إينجه، من حزب الشعب الجمهوري. كما يسعى حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي ينتمي إليه إردوغان إلى الحفاظ على أغلبيته »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com