آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنور قرقاش مخاطباً أحمد الميسري: [صوّب رصاصك] نحو الحوثي معالي الوزير

20 - مايو - 2018 , الأحد 06:47 مسائا
416 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ أنور قرقاش مخاطباً أحمد الميسري: [صوّب رصاصك] نحو الحوثي معالي الوزير

أنور قرقاش
الملعب/ خاص:
فتح مسؤول إماراتي النار على نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري مطالباً اياه بتوجيه رصاصه نحو الحوثي.

وقال وزير الشؤون الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور أنور قرقاش في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "هل لي أن أذكر الوزير أحمد الميسري بتضحية الشهيد سعيد الهاجري وعطاء زملاءه في الميدان؟". وأضاف موجهاً كلامه إلى وزير أحمد الميسري: "صوب رصاصك نحو الحوثي معالي الوزير".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري قال في سياق تقرير لقناة بي بي إس الأمريكية، إنه لا يستطيع دخول عدن دون إذن من دولة الإمارات العربية المتحدة. واتهم الميسري الإمارات العربية المتحدة بالتحكم في إدارة ميناء ومطار عدن. موضحاً: "لا يستطيع أحد الذهاب إليهما دون أخذ الإذن من الإمارات". و أضاف: "أنا كوزير للداخلية، ليس لدي سلطة على السجون، ما هي قيمتي كوزير للداخلية". وتابع: "جاء التحالف في الأصل لمحاربة الحوثيين معنا، لذا يجب أن يكون هناك حيثما يوجد الحوثيون، ولكن بمجرد تحرير المنطقة، ينبغي السماح للحكومة الشرعية بحكمها". وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري: "سأعقد مؤتمراً صحفياً لكشف كل ما يجري، ولكن ليس الآن".

الملعب: قال مارتن غريفيث المبعوث الأممي إلى اليمن في تصريحات لـ"العربية" إن الحديدة تمثل مركز الثقل في النزاع اليمني. وأضاف غريفيث: على الحديدة أن تعود إلى سابق عهدها مدينة مفتوحة ومزدهرة لكل اليمنيين. وأوضح أن إعادة الانتشار في الحديدة تشمل انسحاب الميليشيات الحوثية من ميناءي رأس عيسى والصليف، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com