آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مصادر: شح في مخصص وقود محطات الطاقة الكهربائية بعدن و[دعوات للحكومة بالتدخل]

20 - مايو - 2018 , الأحد 06:21 مسائا
312 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مصادر: شح في مخصص وقود محطات الطاقة الكهربائية بعدن و[دعوات للحكومة بالتدخل]

الملعب:
تشهد محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن نقصا حادا في كميات الوقود المخصصة لها، وبدأت المحطات تشهد تراجعا حادا في منسوب الوقود المخصص منذ يومين .

وقالت مصادر عاملة في مؤسسة الكهرباء وفق ما نقله موقع "عدن الغد" أنه منذ مساء أمس الأول الجمعة بدأت كميات الوقود المخصصة للمحطات بالتناقص التدريجي شيئا فشيئا، إذا استلمت المحطات يوم أمس السبت نصف الكمية المخصصة لها. وذكرت مصادر عمالية في كهرباء عدن أن الوقود المخصص للمحطات ليومنا هذا الأحد ضخ إلى المحطات في وقت متأخر من مساء اليوم بكميات ضئيلة لن يصمد لتغذية المحطات ليومين، ما يوحي بوجود شح في مادة الديزل المخصص لمحطات الطاقة الكهرباء، داعية كافة الجهات العليا في الدولة بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الدكتور أحمد بن دغر بالتدخل العاجل لإنقاذ محطات الكهرباء في العاصمة عدن.

الملعب: قال مارتن غريفيث المبعوث الأممي إلى اليمن في تصريحات لـ"العربية" إن الحديدة تمثل مركز الثقل في النزاع اليمني. وأضاف غريفيث: على الحديدة أن تعود إلى سابق عهدها مدينة مفتوحة ومزدهرة لكل اليمنيين. وأوضح أن إعادة الانتشار في الحديدة تشمل انسحاب الميليشيات الحوثية من ميناءي رأس عيسى والصليف، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com