آخر تحديث للموقع : 19 - نوفمبر - 2018 , الإثنين 09:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اطلاق حملة سعودية ضد إردوغان بعد قوله [إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة]

19 - مايو - 2018 , السبت 04:24 مسائا
3164 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ اطلاق حملة سعودية ضد إردوغان بعد قوله [إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة]

الملعب:
أٌطلقت حملة سعودية ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد تصريحه أمس:” إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة”.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “اردوغان يسيء للسعودية”، واعتبر ملاحظون أن سرعة وتزامن الوسم تحمل بصمات ما يسمى بـ”الذباب الالكتروني” المجند من قبل مسؤولين مقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وانتشرت تعليقات مهاجمة للرئيس التركي مرفوقة بالوسم، من بينها تعليق لرئيس تحرير صحيفة “الشرق الأوسط” السابق سلمان الدوسري، الذي كان قد أقيل من مصبه بعد نشر الصحيفة تقريراً اتضح انه كاذب ومفبرك أثار غصب السلطات العراقية عن ظهور حالات حمل عراقيات أثناء مناسبات شيعية في البلد. و جلب الوسم ردود فعل أخرى مضادة مدافعة عن أردوغان.

وقال أردوغان في خطاب أمام حشد ضخم من الأتراك الذين شاركوا في مهرجان لدعم الشعب الفلسطيني في إسطنبول، أمس، إن “القدس ليست مجرد مدينة، بل رمز وامتحان وقبلة، فإذا لم نستطع حماية قبلتنا الأولى فلا يمكننا النظر بثقة إلى مستقبل قبلتنا الاخيرة مكة”. وشدد على أن “اللغة الوحيدة التي يفهمها الظالم عديم الأخلاق هي القوة، لذا في حال اتحد العالم وجميع المسلمين ضد هذا الظلم، لن تتمكن إسرائيل من مواصلة ما تقوم به”.
(القدس العربي)

الملعب: رجحت مصادر دبلوماسية خليجية أن تعقد قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي في الرياض، بحلول التاسع من ديسمبر/كانون الأول المقبل. ووفقا لصحيفة "الراي" الكويتية، ستعقد القمة بحضور جميع قادة دول المجلس أو من يمثلهم، من دون تحديد مستوى التمثيل "الخاضع كما في كل مرة لمشاورات اللحظات الأخيرة". وتمنت »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com