آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 09:34 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اطلاق حملة سعودية ضد إردوغان بعد قوله [إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة]

19 - مايو - 2018 , السبت 04:24 مسائا
3110 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ اطلاق حملة سعودية ضد إردوغان بعد قوله [إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة]

الملعب:
أٌطلقت حملة سعودية ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد تصريحه أمس:” إذا لم ندافع عن القدس لن نستطيع الدفاع عن مكة”.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “اردوغان يسيء للسعودية”، واعتبر ملاحظون أن سرعة وتزامن الوسم تحمل بصمات ما يسمى بـ”الذباب الالكتروني” المجند من قبل مسؤولين مقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وانتشرت تعليقات مهاجمة للرئيس التركي مرفوقة بالوسم، من بينها تعليق لرئيس تحرير صحيفة “الشرق الأوسط” السابق سلمان الدوسري، الذي كان قد أقيل من مصبه بعد نشر الصحيفة تقريراً اتضح انه كاذب ومفبرك أثار غصب السلطات العراقية عن ظهور حالات حمل عراقيات أثناء مناسبات شيعية في البلد. و جلب الوسم ردود فعل أخرى مضادة مدافعة عن أردوغان.

وقال أردوغان في خطاب أمام حشد ضخم من الأتراك الذين شاركوا في مهرجان لدعم الشعب الفلسطيني في إسطنبول، أمس، إن “القدس ليست مجرد مدينة، بل رمز وامتحان وقبلة، فإذا لم نستطع حماية قبلتنا الأولى فلا يمكننا النظر بثقة إلى مستقبل قبلتنا الاخيرة مكة”. وشدد على أن “اللغة الوحيدة التي يفهمها الظالم عديم الأخلاق هي القوة، لذا في حال اتحد العالم وجميع المسلمين ضد هذا الظلم، لن تتمكن إسرائيل من مواصلة ما تقوم به”.
(القدس العربي)

الملعب: ليل الإثنين الفائت، اشتعلت سماء الساحل السوري، وبات سكان مدينتي جبلة واللاذقية على الشرفات، وهم يشاهدون اشتعال السماء بأضواء الصواريخ القادمة من البحر. أصوات الانفجارات والأضواء المنبعثة من الانفجارات جعل الكل في ترقبٍ لما يحدث. للمرة الأولى ترتج بيوت مدينة اللاذقية بكل هذا الصخب، ووصل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com