آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثي: حاضرون للتبادل الكلي للأسرى و[لو يريدوا من الساعة العاشرة صباحاً فيما يخص الأسرى اليمنيين وأيضاً السعوديين]

18 - مايو - 2018 , الجمعة 09:58 صباحا
729 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الحوثي: حاضرون للتبادل الكلي للأسرى و[لو يريدوا من الساعة العاشرة صباحاً فيما يخص الأسرى اليمنيين وأيضاً السعوديين]

الملعب:
أعلن القيادي البارز في جماعة "أنصار الله" اليمنية، محمد علي الحوثي، مبادرة جديدة، مخاطبا فيها قادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن.

وكتب الحوثي، رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا" في اليمن، في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر: "‏حاضرين للتبادل الكلي للأسرى كما أعلنته في المبادرة بتاريخ 31 يناير (كانون الثاني) إما مباشرة أو عبر الصليب الأحمر. كما أشعرناهم بذلك في اللقاءات السابقة، وأكدنا ذلك في اللقاء الأخير مع المسؤولين في منظمة الصليب الأحمر، ولو يريدوا من الساعة العاشرة صباحاً فيما يخص الأسرى اليمنيين وأيضا السعوديين".

وكان الحوثي قدم مبادرة لإيقاف إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة العربية السعودية. وكتب في تغريدة على "تويتر": "أعلن مبادرة وأقدمها بين يدي الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوث الدولي ونقول لهم نحن جاهزون لإيقاف الصواريخ اليمنية بشرط أن يوقف العدوان طيرانه ومستعدون، ومستعدون بتقديم الضمانات على الالتزام بذلك مثلا بمثل".
"سبوتنيك"

الملعب: كشفت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر أنها تلقت عددا من البلاغات عن اختطاف وإخفاء ما يقارب 80 سيدة في العاصمة صنعاء، لتكتشف لاحقا وجود جهات أمنية تحتجزهن لتساومهن على دفع فدية مالية لتحريرهن. وقال رئيس المنظمة، نبيل فاضل، إن "البلاغات التي وصلتنا أكدت أن اختفاء النساء تم خلال »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com