آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2018 , السبت 06:58 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السفيرة الإسرائيلية أفيفا راز شيختر لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: حاولنا الحد من الخسائر البشرية [لكن حماس استخدمت دروعاً بشرية]

18 - مايو - 2018 , الجمعة 09:52 صباحا
412 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ السفيرة الإسرائيلية أفيفا راز شيختر لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: حاولنا الحد من الخسائر البشرية [لكن حماس استخدمت دروعاً بشرية]

الملعب:
قالت السفيرة الإسرائيلية أفيفا راز شيختر لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الجمعة، إن إسرائيل حاولت التقليل من الخسائر البشرية لأقصى حد عند دفاعها عن حدودها في غزة، وألقت باللوم على حركة حماس في استخدام دروع بشرية.

و رداً على انتقادات مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، خلال نقاش من المرجح أن ينتهي بتشكيل لجنة للتحقيق في أحداث العنف الأخيرة، قالت إن المجلس عاد إلى “أسوأ أشكال استحواذ معاداة إسرائيل” عليه. و أضافت وفق ما نقلته "رويترز": “هذه الجلسة الخاصة، ومشروع القرار الذي تنظرونه، ودعوته لتشكيل لجنة تحقيق، تقف خلفه دوافع سياسية ولن يغير الوضع على الأرض مثقال ذرة”.

الملعب: قُتل فلسطينيان برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مظاهرات قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، حسب السلطات في غزة. وقالت وزارة الصحة في غزة إن عدد المصابين في مظاهرات القطاع الجمعة إلى 241 شخصا أصيبوا بجراح مختلفة واختناقات بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات بين قوات الجيش الإسرائيلي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com