آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإمارات تجلي [أغلب قواتها وآلياتها العسكرية] من سقطرى

17 - مايو - 2018 , الخميس 10:01 مسائا
429 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الإمارات تجلي [أغلب قواتها وآلياتها العسكرية] من سقطرى

السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، خلال تواجده في سقطرى- (تويتر)
الملعب:
غادر السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية، مساء الخميس، بعد ساعات من مغادرة أغلب القوات الإماراتية الجزيرة على متن ثلاث طائرات عسكرية، حسب مصدر حكومي. وقال مسؤول حكومي يمني، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن “السفير السعودي في اليمن، غادر جوًا سقطرى، بعد ساعات من إجلاء الإمارات أغلب قواتها وآلياتها العسكرية من الجزيرة”.

وتأتي مغادرة السفير السعودي، بعد زيارة للجزيرة استمرت 4 أيام، وضع خلالها حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية التنموية، وشملت توزيع مساعدات غذائية وطبية برفقة وزير الأشغال العامة والطرق اليمني، نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للمشاريع التنموية، معين عبد الملك، ووزير الثروة السمكية اليمني فهد كفاين.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن السفير السعودي، قبيل مغادرته، أنه بالتنسيق مع الحكومة اليمنية، تتكفل بلاده بجميع احتياجات الكهرباء والمياه، والمشتقات النفطية لصالح السلطة المحلية، لخفض سعر تكلفة الطاقة الكهربائية والمياه واستمرارها على مدار الساعة، حسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ). وأشار السفير السعودي إلى أن هناك مشاريع تنموية وخدمية أخرى ستنفذ بالتنسيق مع السلطة المحلية.
(متابعات)

الملعب: كشفت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر أنها تلقت عددا من البلاغات عن اختطاف وإخفاء ما يقارب 80 سيدة في العاصمة صنعاء، لتكتشف لاحقا وجود جهات أمنية تحتجزهن لتساومهن على دفع فدية مالية لتحريرهن. وقال رئيس المنظمة، نبيل فاضل، إن "البلاغات التي وصلتنا أكدت أن اختفاء النساء تم خلال »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com