آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزارة الخارجية الإسرائيلية [تطرد] القنصل العام التركي من القدس

15 - مايو - 2018 , الثلاثاء 05:40 مسائا
470 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ وزارة الخارجية الإسرائيلية [تطرد] القنصل العام التركي من القدس

الملعب:
أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم أنها أبلغت القنصل التركي في القدس بالعودة إلى بلاده للتشاور لبعض الوقت، ردا على قرار تركيا اليوم بطرد السفير الإسرائيلي من أنقرة. و نقلت صحيفة "يدعوت أحرنوت" عن الخارجية أنه "جرى استدعاء القنصل وإبلاغه بالعودة إلى تركيا لبعض الوقت للتشاور".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد وجه، اليوم الثلاثاء 15 مايو/ أيار، نصيحة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إذ كتب نتنياهو في حسابه على موقع "تويتر"، يقول "إن أردوغان من أكبر الداعمين لحركة حماس وملم بالإرهاب وبارتكاب المجازر". وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي "أنصحه بعدم تقديم الدروس الأخلاقية لنا".

وكانت تركيا استدعت سفيرها في إسرائيل والولايات المتحدة للتشاور بشأن الأحداث في قطاع غزة. وقال الرئيس رجب طيب أردوغان: "سترد تركيا على هذا بقسوة. استدعينا سفراءنا من واشنطن وتل أبيب للتشاور".
"سبوتنيك"

الملعب: أطلقت قوات الأمن السودانية قنابل الغاز لمواجهة المحتجين الذين يشاركون في مسيرة في العاصمة الخرطوم، تتجه صوب القصر الرئاسي، بحسب ما قاله شهود عيان. وهتف المتظاهرون، مطالبين باستقالة الرئيس عمر البشير. وتحركت قوات مكافحة الشغب بسرعة لتفريق المحتجين، الذين رفعوا شعارات "حرية، سلام، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com