آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 12:34 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثيون يطلقون صاروخاً على [قاعدة الملك فيصل العسكرية] في جيزان

15 - مايو - 2018 , الثلاثاء 11:58 صباحا
400 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الحوثيون يطلقون صاروخاً على [قاعدة الملك فيصل العسكرية] في جيزان

الملعب:
أعلن الحوثيون اليوم الثلاثاء 15 مايو/أيار، أن "القوة الصاروخية قصفت قاعدة الملك فيصل العسكرية في مدينة جيزان السعودية بصاروخ "بدر1" الباليستي.

وذكر موقع قناة "المسيرة"، ان "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت، اليوم الثلاثاء، قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان، بصاروخ من نوع بدر1 الباليستي". ونقلت القناة التابعة لأنصار الله، عن مصدر عسكري، بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع بدر 1 على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان، مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه المرصود بدقة عالية.

وكانت جماعة الحوثيين أعلنت استهداف معسكر للجيش السعودي بصاروخ باليستي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية. يوم الجمعة الماضي، فيما ذكرت قناة "المسيرة" أن "مسلحي أنصار الله شنوا قصفا بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود سعوديين وقوات يمنية تابعة لهادي في موقع المرماد بجيزان، ألحق خسائر فادحة في صفوفهم".

الملعب: يقول تقرير لـ"منظمة مراقبة الإرهاب" صادر في 7 أغسطس 2015، إن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، كان ولا يزال، المنظمة الإرهابية البارزة في اليمن، إلا أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" نجح بقوة في فرض وجوده في البلاد من خلال شن العديد من الهجمات في جميع أنحاء البلاد وإنشاء عدة فروع »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com