آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 06:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ممثلة أمريكية تهاجم ترامب بعد مجزرة غزة: شكراً [يا مؤخرة على أفعالك] المجنونة

15 - مايو - 2018 , الثلاثاء 11:48 صباحا
461 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ ممثلة أمريكية تهاجم ترامب بعد مجزرة غزة: شكراً [يا مؤخرة على أفعالك] المجنونة

الملعب:
هاجمت الممثلة الأمريكية بيتي ميدلر البالغة من العمر 72 عاما الرئيس الامريكي دونالد ترامب على خلفية مجزرة مسيرة العودة في غزة ونقل السفارة الامريكية إلى القدس المحتلة.

ووصفت ميدلر في تغريدة على حسابها بموقع تويتر ترامب بـ"المؤخرة" وقالت "شكرا يا مؤخرة على أفعالك غير المدروسة والمجنونة والتي تحمل عواقب". وقالت إن "52 شخصا ماتوا احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.. ألا تفهم أن كل هؤلاء لهم عائلات أيضا؟". وهاجمت في تغريدة ثانية صهر ترامب جاريد كوشنر وابنته إيفانكا وقالت: "الصورة لها جانبان إيفانكا وجاريد يفتتحان السفارة بينما يتم إطلاق النار على الفلسطينيين" مضيفة "أنت معتوه".

وكانت ابنة الرئيس الامريكي إيفانكا وصهره كوشنر شاركا أمس في حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة في الوقت الذي كان الفلسطينيون في قطاع غزة يتعرضون لمجزرة على يد قوات الاحتلال خلال مسيرة العودة.
واستشهد جراء اعتداءات الاحتلال على المسيرة 62 فلسطينيا وأصيب أكثر من 2800 بينهم العديد من الحالات الخطرة برصاص القناصة والمدفعية الإسرائيلية.
عربي 21

الملعب: توفي ما يقدر بنحو 6,3 مليون طفل دون سن الخامسة عشرة في 2017، أي ما يعادل طفل كل خمس ثوان، وفقا لتقديرات جديدة عن الوفيات صدرت عن الأمم المتحدة الثلاثاء. وبإلقاء نظرة فاحصة على الأرقام، تتضح المخاطر غير المتناسبة على حياة الأطفال في أجزاء معينة من العالم مقارنة بغيرهم، حيث وقعت أكثر من نصف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com