آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 12:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قوات الجيش الوطني تحرر مناطق في الجوف و[تأسر عشرات الحوثيين]

15 - مايو - 2018 , الثلاثاء 11:33 صباحا
349 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قوات الجيش الوطني تحرر مناطق في الجوف و[تأسر عشرات الحوثيين]

قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)
الملعب:
حررت قوات الجيش الوطني اليمني، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية مساء أمس الإثنين، مناطق جديدة في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف، بعد معارك عنيفة خاضتها مع الميليشيات الانقلابية، فيما تمكنت قوات الجيش من أسر العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية بعد فرارهم ولجوئهم إلى الجبال والشعاب في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.

وأكد مصدر ميداني بحسب موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش اليمني، أن "أبطال الجيش الوطني تمكنوا مساء الإثنين، من السيطرة على جبل عمود المعاطرة وسلسلة جبال برم الإستراتيجية، وسط انهيارات متتالية لعناصر الميليشيات الانقلابية في الجبهات". وأضاف "شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة، لاستكمال السيطرة على سلسلة جبال الظهرة، وتحرير مواقع جديدة بمديرية برط شمال غرب المحافظة".

وتعاني الميليشيات الانقلابية من انهيارات في صفوفها نتيجة للضغط المتواصل من قبل الجيش اليمني والانتصارات الميدانية التي يحققها في مختلف الجبهات، بالإضافة للضربات الموفقة لمقاتلات التحالف العربي التي استهدفت قيادات الميليشيات الميدانية بضربات مباشرة في الآونة الأخيرة.

الملعب: ما إن هدأت الرياح وتراجعت حدّة تأثيرات الإعصار المداري "لُبان"، عن محافظة المهرة اليمنية، حتى حضرت السعودية وحدها إلى الواجهة، بعدما أهدتها الكارثة التي حلّت بسكان البوابة الشرقية لليمن، مبرّرات جديدة لتوسيع نفوذها في المحافظة "المنكوبة"، ولكن هذه المرة من بوابة الإنقاذ، الذي غاب خلال »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com