آخر تحديث للموقع : 23 - يوليو - 2018 , الإثنين 06:37 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تسريبات تكشف عن [صدمة] تجهزها شركة سامسونغ لمنتظري "غلاكسي نوت 9"

13 - مايو - 2018 , الأحد 04:55 صباحا
327 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةموبايل ⇐ تسريبات تكشف عن [صدمة] تجهزها شركة سامسونغ لمنتظري "غلاكسي نوت 9"

الملعب:
كشفت تسريبات صحفية عديدة عما تجهزه شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لمنتظري هاتفها الأحدث "غلاكسي نوت 9". وأشار موقع "بي جي آر" التقني المتخصص إلى أن "غلاكسي نوت 9" المرتقب، سيكون بمثابة صدمة لكافة مترقبيه. وأوضح أن هناك أسبابا عديدة تدفع المستخدمين لاقتناء سلسلة "نوت" بدلا من سلسلة "إس" بالنسبة لمستخدمي "سامسونغ".

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية ضربت بكل تلك الأسباب عرض الحائط في تسريبات "غلاكسي نوت 9". و قال الموقع التقني إن معظم المستخدمين يفضلون اقتناء سلسلة "نوت" لأنها تكون أكبر حجما من سلسلة "إس"، لكن المفاجأة أن "غلاكسي نوت 9" سيكون أصغر حجما من "غلاكسي نوت 8"، وبنفس حجم تقريبا "غلاكسي إس 9 بلس". كما أن "سامسونغ" لم تطرح أي تحديثات إضافية على مواصفات هاتفها ما يجعله "غلاكسي نوت 8" أصغر الحجم قليلا، أو "غلاكسي إس 9 وإس 9 بلس" مزود بقلم إلكتروني فقط.

وأظهرت الصورة المسربة أن الهاتف الجديد سيكون ذو حواف منحنية مثل "غلاكسي إس 9" كما أن مستشعر بصمة الإصبع يبدو أنه تم نقله في الجهة الخلفية، التي لم تظهر في الصورة المسربة للهاتف.

الملعب: استبقت شركة "هواوي" الصينية، إعلان منافستيها "أبل" و"سامسونغ" لهواتفهما الجديدة الرائدة، بتوجيه ضربة وصفتها تقارير إخبارية بـ"الموجعة". وكشفت "هواوي" النقاب عن هاتفها الأحدث "هواوي نوفا 3"، الذي ستعرضه رسميا يوم 18 يوليو/ تموز في حدث عالمي، بحسب موقع "جي إس إم آرينا" التقني »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com