آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تسريبات تكشف عن [صدمة] تجهزها شركة سامسونغ لمنتظري "غلاكسي نوت 9"

13 - مايو - 2018 , الأحد 04:55 صباحا
510 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةموبايل ⇐ تسريبات تكشف عن [صدمة] تجهزها شركة سامسونغ لمنتظري "غلاكسي نوت 9"

الملعب:
كشفت تسريبات صحفية عديدة عما تجهزه شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لمنتظري هاتفها الأحدث "غلاكسي نوت 9". وأشار موقع "بي جي آر" التقني المتخصص إلى أن "غلاكسي نوت 9" المرتقب، سيكون بمثابة صدمة لكافة مترقبيه. وأوضح أن هناك أسبابا عديدة تدفع المستخدمين لاقتناء سلسلة "نوت" بدلا من سلسلة "إس" بالنسبة لمستخدمي "سامسونغ".

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية ضربت بكل تلك الأسباب عرض الحائط في تسريبات "غلاكسي نوت 9". و قال الموقع التقني إن معظم المستخدمين يفضلون اقتناء سلسلة "نوت" لأنها تكون أكبر حجما من سلسلة "إس"، لكن المفاجأة أن "غلاكسي نوت 9" سيكون أصغر حجما من "غلاكسي نوت 8"، وبنفس حجم تقريبا "غلاكسي إس 9 بلس". كما أن "سامسونغ" لم تطرح أي تحديثات إضافية على مواصفات هاتفها ما يجعله "غلاكسي نوت 8" أصغر الحجم قليلا، أو "غلاكسي إس 9 وإس 9 بلس" مزود بقلم إلكتروني فقط.

وأظهرت الصورة المسربة أن الهاتف الجديد سيكون ذو حواف منحنية مثل "غلاكسي إس 9" كما أن مستشعر بصمة الإصبع يبدو أنه تم نقله في الجهة الخلفية، التي لم تظهر في الصورة المسربة للهاتف.

الملعب: كشفت شركة أبل النقاب عن 3 هواتف جديدة تتمتع بخصائص مميزة، ويعد أحدهما الأكبر من بين سلسلة هواتفها الذكية. وبينما يتمتع جهاز "آيفون اكس اس ماكس" الجديد بشاشة يبلغ حجمها 6.5 بوصة، حافظ الهاتف الآخر "آيفون اكس اس" على شاشة بحجم 5.8 بوصة. ويأتي جهاز "آيفون اكس ار" بشاشة يبلغ حجمها 6.1 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com