آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 09:31 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لقاء يجمع الرئيس الأسبق علي ناصر محمد برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي [في أجواء مفعمة من الودّ والحيوية والتوافق]

12 - مايو - 2018 , السبت 03:48 مسائا
577 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ لقاء يجمع الرئيس الأسبق علي ناصر محمد برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي [في أجواء مفعمة من الودّ والحيوية والتوافق]

الملعب:
قال مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي أن رئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، التقى اليوم السبت، بالرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد دون أن يفصح عن مكان اللقاء الا أن معلومات أفادت بعقده خارج اليمن.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس محمد الغيثي، إن عيدروس الزبيدي التقى بمعية عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالرئيس الأسبق علي ناصر محمد في إطار ما أسماه "مواصلة اللقاءات والحوارات الجنوبية مع القيادات التاريخية والنخب السياسية والشخصيات الفاعلة، من أجل تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتوحيد الموقف السياسي بما يحقق تلاحم الجنوبيين". و أضاف أنه اللقاء سادته "أجواء مفعمة من الودّ والحيوية والتوافق"، مؤكداً وفق ما نقله (العربي) على "اتفاق الجميع على مواصلة الحوارات واللقاءات خلال الفترة القادمة".

ولم يصدر تعليق من الرئيس الأسبق علي ناصر محمد أو من مكتبه كما جرت العادة في لقاءات مشابهة.

الملعب: تفكر الحكومة البريطانية هذه المرة بخطة أخرى لليمن، هناك سبب لذلك فهي مشكلة أخلاقية وعملية على حد سواء، لقد قتل الآلاف من اليمنيين، ليس فقط من قبل المتمردين الحوثيين الذين يحتلون العاصمة صنعاء، ولكن أيضا من قبل التحالف الذي تقوده السعودية. نحن نبيع السعودية بعض الأسلحة التي تستخدمها. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com