آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 09:31 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول أمني في عدن [يتهم قيادات الداخلية وقوات التحالف العربي] بما يحدث في المدينة ويقول لـ"شلال": هذه فرصتك الأخيرة (تفاصيل)

11 - مايو - 2018 , الجمعة 05:27 مسائا
608 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسؤول أمني في عدن [يتهم قيادات الداخلية وقوات التحالف العربي] بما يحدث في المدينة ويقول لـ"شلال": هذه فرصتك الأخيرة (تفاصيل)

أبو مشعل الكازمي
الملعب:
وجه مسؤول أمني في عدن العاصمة المؤقتة لليمن اتهامات الى مسؤولين أمنيين في وزارة الداخلية اليمنية، وقيادة التحالف العربي بالمحافظة بسبب ما أسماه "البلاطجة و اللصوص والفسدة" في إدارات أقسام الشرطة بالمدينة، التي تعيش حالة من الانفلات الأمني، بعد قرابة العامين على تحريرها من جماعة الحوثي المسلحة.

وأكد النائب الأول لمدير شرطة عدن العقيد علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) في بيان له نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حدوث حالات "نهب للمواطنين وبيع وشراء في الضمائر، والمحاصصات، بزيادة رؤوس أموال الفاسدين" على حساب المواطنين البسطاء.
وفند الكازمي في منشوره بعض تلك الحالات قائلاً: أن مواطناً من مديرية يافع ,الواقعة شمالي شرق عدن, "تقدم له بشكوى مفادها أن مسؤولين أمنيين (كبار) بدرجة مدير شرطة ومسؤولي مؤسسات أمنية كبرى نهبوا منزله، وساوموه بالجزرة والعصا بطريقة فاضحة"، مشيرا الى حالات نهب أخرى تتم بطريقة مشابهة.

وكانت معلومات أفادت في وقت فائت من العام الماضي بتغيير مدير شرطة عدن شلال شائع المدعوم من الإمارات إلا أن الأخير ظل في منصبه وشارك بعد ذلك في اجتماع ترأسه عيدروس الزبيدي -المدعوم إماراتيا- وبحضور عدد ممن ينتمون الى المقاومة الجنوبية مطالبين، بتقديم حكومة الدكتور أحمد بن دغر استقالتها، ومنحوها مهلة أسبوع لمغادرة العاصمة المؤقتة عدن، تلتها محاولة انقلاب عسكري فاشلة خلال الفترة 28 ـ 30 يناير الماضي.

ووجه النائب الأول لمدير شرطة عدن رسالة تحذير الى مدير الشرطة شلال شائع معتبراً اياها الفرصة الأخيرة له لتصحيح ما يحدث، قائلاً: "سيادة اللواء شلال شايع أخبرتك ان الفاسدين حولك كثير، وقد حظيت بحب جارف وكبير من أبناء عدن والجنوب واليوم الناس تُنهب والشرط تحولت لوكر للنهب والسرقة وظُلم شعبك، عليك ان تحافظ على الحب الذي اعطاك اياه شعبك وتطهّر اقسام الشرط.

وتشهد عدن العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية – التي يحكمها "أمنياً" المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً- حالة من الانفلات الأمني، منذ تحرير المحافظة من جماعات الحوثي في يوليو 2015، تتصدرها حالات الاغتيالات التي طالت محافظ عدن السابق جعفر محمد سعد، ومسؤولين آخرين، إضافة الى أئمة المساجد والدعاة من التيار السلفي وبعض المنتمين لحزب الإصلاح.
(ديبريفر)

الملعب: تفكر الحكومة البريطانية هذه المرة بخطة أخرى لليمن، هناك سبب لذلك فهي مشكلة أخلاقية وعملية على حد سواء، لقد قتل الآلاف من اليمنيين، ليس فقط من قبل المتمردين الحوثيين الذين يحتلون العاصمة صنعاء، ولكن أيضا من قبل التحالف الذي تقوده السعودية. نحن نبيع السعودية بعض الأسلحة التي تستخدمها. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com