آخر تحديث للموقع : 19 - نوفمبر - 2018 , الإثنين 09:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الثقافة والاعلام السعودي يرد على سيطرة الإمارات عسكرياً على سقطرى: بلادي ملتزمة بـ[وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه]

10 - مايو - 2018 , الخميس 04:43 مسائا
723 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الثقافة والاعلام السعودي يرد على سيطرة الإمارات عسكرياً على سقطرى: بلادي ملتزمة بـ[وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه]

عواد العواد
الملعب:
أكد وزير سعودي التزام بلاده بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه، في أول تصريح لمسؤول سعودي بعد الأزمة بين الحكومة اليمنية ودولة الإمارات العربية المتحدة إثر قيام الأخيرة بفرض سيطرتها عسكرياً على سقطرى.

وأكد وزير الثقافة والاعلام السعودي عواد العواد وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية في كلمة ألقاها أمس الأربعاء أمام اجتماع الدورة الـ49 لمجلس وزراء الإعلام العرب في القاهرة، التزام المملكة العربية السعودية بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه. وأكد وزير الإعلام السعودي تأييد المملكة جميع الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفقًا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، وقرارات مؤتمر الحوار الوطني اليمني الشامل تنفيذًا لقرار مجلس الأمن (2216).

الملعب: عرضت بريطانيا مشروع قانون على مجلس الأمن، التابع للأمم المتحدة، يدعو إلى هدنة فورية في مدينة الحديدة باليمن، ويضع مهلة للطرفين المتنازعين لإزالة جميع الحواجز أمام المساعدات الإنسانية. وعرض المشروع بعد استماع أعضاء المجلس إلى تقرير من مبعوث الأمم المتحدة، الذي يسعى لعقد محادثات سلام في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com