آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 09:31 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الثقافة والاعلام السعودي يرد على سيطرة الإمارات عسكرياً على سقطرى: بلادي ملتزمة بـ[وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه]

10 - مايو - 2018 , الخميس 04:43 مسائا
507 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الثقافة والاعلام السعودي يرد على سيطرة الإمارات عسكرياً على سقطرى: بلادي ملتزمة بـ[وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه]

عواد العواد
الملعب:
أكد وزير سعودي التزام بلاده بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه، في أول تصريح لمسؤول سعودي بعد الأزمة بين الحكومة اليمنية ودولة الإمارات العربية المتحدة إثر قيام الأخيرة بفرض سيطرتها عسكرياً على سقطرى.

وأكد وزير الثقافة والاعلام السعودي عواد العواد وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية في كلمة ألقاها أمس الأربعاء أمام اجتماع الدورة الـ49 لمجلس وزراء الإعلام العرب في القاهرة، التزام المملكة العربية السعودية بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه. وأكد وزير الإعلام السعودي تأييد المملكة جميع الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفقًا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، وقرارات مؤتمر الحوار الوطني اليمني الشامل تنفيذًا لقرار مجلس الأمن (2216).

الملعب: تفكر الحكومة البريطانية هذه المرة بخطة أخرى لليمن، هناك سبب لذلك فهي مشكلة أخلاقية وعملية على حد سواء، لقد قتل الآلاف من اليمنيين، ليس فقط من قبل المتمردين الحوثيين الذين يحتلون العاصمة صنعاء، ولكن أيضا من قبل التحالف الذي تقوده السعودية. نحن نبيع السعودية بعض الأسلحة التي تستخدمها. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com