آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الألماني يورغن كلوب: نمكث دقيقتين إضافيتين في غرفة الملابس حتى يتوضأ "صلاح" و"ماني" و"تشان" و[لا تجد أحداً يمتعض من ذلك]

26 - أبريل - 2018 , الخميس 07:51 صباحا
883 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ الألماني يورغن كلوب: نمكث دقيقتين إضافيتين في غرفة الملابس حتى يتوضأ "صلاح" و"ماني" و"تشان" و[لا تجد أحداً يمتعض من ذلك]

كلوب يحتضن صلاح
الملعب:
أكد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، أن نجم النادي، الدولي المصري “محمد صلاح سفير جديد لمصر والعالم العربي بأكمله في الوقت الحالي وأنا أحب ذلك، وأعتقد أنه خيار جيد لهذه المهمة، لأن جميع اللاعبين في الدوري اختاروه كأفضل لاعب”.

وأكد في حوار مع القناة البريطانية الرابعة، وأعادت نقل مقتطفات منه "القدس العربي"، أن لصلاح أثره الإيجابي تجاه صورة الإسلام في الغرب. و ردا على سؤال المذيع حول تأثير صلاح على صورة المسلمين في أوروبا، وكيف أن مشجعين في ليفربول يغنون انهم سيسلمون إذا واصل صلاح تسجيل الأهداف، أكد كلوب: “إنه أمر رائع أن يكون هناك شخص كمحمد صلاح في الوقت الراهن فرؤية هذا الشاب الرائع المليء بالمرح والسعادة والحب والصداقة في عالم نعاني فيه لفهم كل ما يحدث حولنا.”
وعن سؤال المذيع حول “الاسلاموفوبيا” قال كلوب “إنه لا يفضل الحديث عن الإسلاموفوبيا ومثل تلك الأمور فأعتقد أننا ينبغي علينا الحديث عن تلك الأمور في ظروف أخرى، عندما نتحدث في أمور أكثر جدية، لكننا الآن نتحدث عن كرة القدم”.

سعداء أن نتاخر لدقيقتين حتى يتوضأ صلاح وماني وتشان
وكشف كلوب أن محمد صلاح يفعل كل الأشياء التقليدية التي يفعلها المسلمون، فهو يقوم بـ”الاغتسال”، بحسب تعبيره، ويقصد “الوضوء” قبل كل مباراة وهو ما يفعله كذلك اللاعبان المسلمان الآخران في ليفربول ، السينغالي ساديو ماني و الألماني من أصل تركي إيمري تشان أيضا، و اضاف كلوب : “ولذلك نمكث دقيقتين إضافيتين في غرفة الملابس ولا تجد أحداً يمتعض من ذلك والأمر أصبح طبيعيا في الفريق، وهذا ما نحتاجه في عالم مثالي، أن نتفهم ونتعامل مع كل شيء غريب بالنسبة لنا”.

الملعب: ألقت الشرطة في العاصمة الهندية، نيودلهي، القبض على رجل بتهمة حبس أخته لمدة عامين وتعذيبها بصورة وحشية. واقتحمت الشرطة ومسؤولون من لجنة دلهي للنساء منزله وأنقذوا المرأة. وقالت مصادر مسؤولة إن المرأة التي لم تُحدَّد هويتها بعد، كانت في حالة مزرية، إذ وجدت شديدة الهزال وتتضور جوعا، لدرجة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com