آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

24 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 09:26 صباحا
830 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش
الملعب:
اعلن ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن الأمين العام ندد بشدة بالضربات الجوية للتحالف العربي على حفل الزفاف في اليمن. و أضاف أن غوتيريش ندد بالضربات الجوية التي أسفرت عن مقتل مدنيين في اليمن.

وأكد دوجاريك في بيان "ينبه الأمين العام كل الأطراف إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة. ويدعو إلى فتح تحقيق سريع وفعال ويتسم بالشفافية".
متابعات

الملعب: تسبّبت الحرب الدائرة في اليمن، منذ قرابة أربعة أعوام، بتوقف الحياة بشكل شبه تام، وسط غياب لأبسط المقومات الأساسية لاستمرارها، في ظل غياب دور حكومة «الشرعية»، واضطلاع سياسة دول «التحالف العربي» بإنهاك البلد والإصرار على أن يكون بلد الأشباح والدمار، بالإضافة إلى اهمال وتلاعب الكثير من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com