آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2018 , الأحد 09:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

24 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 09:26 صباحا
662 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش
الملعب:
اعلن ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن الأمين العام ندد بشدة بالضربات الجوية للتحالف العربي على حفل الزفاف في اليمن. و أضاف أن غوتيريش ندد بالضربات الجوية التي أسفرت عن مقتل مدنيين في اليمن.

وأكد دوجاريك في بيان "ينبه الأمين العام كل الأطراف إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة. ويدعو إلى فتح تحقيق سريع وفعال ويتسم بالشفافية".
متابعات

الملعب: تخوض الإمارات معركة «اجتثاث» حزب «الإصلاح» (إخوان اليمن)، برزت بكل تفاصيلها عقب مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، والبدء بتنفيذ المرحلة الثانية في الشمال، بعد استكمال الأولى، بتمكين «المجلس الإنتقالي» من الجنوب، وإحكام سيطرتها على سواحله مع سقطرى. تتبادل أجنحة «الإصلاح» الأدوار، بين »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com