آخر تحديث للموقع : 17 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 08:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

24 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 09:26 صباحا
780 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ أنطونيو غوتيريش ينبه كل الأطراف في الصراع اليمني إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق [بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة]

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش
الملعب:
اعلن ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن الأمين العام ندد بشدة بالضربات الجوية للتحالف العربي على حفل الزفاف في اليمن. و أضاف أن غوتيريش ندد بالضربات الجوية التي أسفرت عن مقتل مدنيين في اليمن.

وأكد دوجاريك في بيان "ينبه الأمين العام كل الأطراف إلى التزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي في ما يتعلق بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية خلال الصراعات المسلحة. ويدعو إلى فتح تحقيق سريع وفعال ويتسم بالشفافية".
متابعات

الملعب: قالت سياسية ألمانية بارزة أن ما يقوم به التحالف العسكري بقيادة السعودية، ينتهك حقوق الإنسان والقانون الدولي بشكل يومي في حربه على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات بهدف إخضاع جميع سكان البلاد لعقوبة جماعية وكسر روح المقاومة لدى غالبية اليمنيين. وأشارت زاكلين ناستيك، المتحدثة باسم حزب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com