آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2018 , الأحد 09:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هل يفي يورغن كلوب [بوعده] لجماهير ليفربول؟

24 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 03:36 صباحا
220 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ هل يفي يورغن كلوب [بوعده] لجماهير ليفربول؟

الوقت يداهم كلوب بسرعة بخصوص وعده بإحراز اللقب الأوروبي في غضون أربع سنوات- فيسبوك
الملعب:
في مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، يلتقي ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

ولا يبدو المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب مرتاحا لواقع أن فريقه ليفربول مرشح قوي للفوز بمباراته ضد روما.
يشكل ترشيح ليفربول لتخطي روما دليلا على ما حققه المدرب الألماني الذي أعاد إحياء عملاق نائم على الساحة الأوروبية، وقاد الفريق إلى الظهور الأول في نصف نهائي دوري الأبطال منذ عقد من الزمن، فأثبت بذلك أنه مدرب استثنائي تمكن من الارتقاء بمستوى الفريق على طريق إعادته إلى سابق أمجاده. لكن وحتى في أعقاب الفوز على مانشستر سيتي ذهابا 3-صفر وإيابا 2-1 في ربع النهائي، فإن كلوب حذر من أن الوقت يداهمه بسرعة بخصوص وعده بإحراز اللقب الأوروبي في غضون أربع سنوات من توليه المهمة.

و في أوائل مهمته مع ليفربول، فان كلوب تحسر أحيانا على الأجواء المكبوتة في بعض الملاعب الإنجليزية الجديدة، وحتى في ملعب أنفيلد الأسطوري، مقارنة مع الأجواء في الدوري الألماني. لكن "أنفيلد" سيكون جاهزا الثلاثاء لمحاولة إلهام بطل أوروبا خمس مرات وتشجيعه من أجل الوصول إلى المباراة الأهم على الإطلاق، أي النهائي المقرر في كييف يوم 26 أيار/مايو.
وسجل ليفربول ثلاثة أهداف في غضون 19 دقيقة صدم بها مانشستر سيتي في فصل جديد من تاريخ طويل للأمسيات الأوروبية الشهيرة في أنفيلد.
(وكالات)

الملعب: انتزع فريق تشيلسي بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية مساء السبت على مانشستر يونايتد بهدف نظيف. وأحرز البلجيكي إيدين هازارد هدف المباراة الوحيد، التي جرت على ملعب ويمبلي، من ركلة جزاء في الدقيقة 22. وكان تشيلسي حل خامسا في الدوري »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com