آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2018 , الأحد 09:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صالح الصماد [حي] حتى يوم أمس الأحد (تفاصيل)

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 06:01 مسائا
1271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ صالح الصماد [حي] حتى يوم أمس الأحد (تفاصيل)

الملعب/ خاص:
زعم بيان المجلس السياسي لجماعة الحوثيين مقتل صالح الصماد إثر غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية يوم الخميس الفائت، على محافظة الحديدة، لكن خبر بثته قناة "المسيرة" يوم أمس يدحض بيان مقتل الصماد، وهو ما يثير أكثر من علامة استفهام تحيط بمقتله.

وكان المجلس السياسي لجماعة الحوثيين أعلن قبل نحو أكثر من ساعة في بيان له مقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد "ظهر الخميس 19 أبريل/نيسان 2018 في محافظة الحديدة إثر غارة جوية من قبل طيران التحالف"، في حين كانت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في 22 أبريل/نيسان 2018 خبر زيارة صالح الصماد لورش التصنيع العسكري وبثت شريط فيديو مرافقاً لخبرها، وهذا يدل على أن صالح الصماد لم يقتل في التاريخ المشار إليه في بيان المجلس السياسي التابع للحوثيين.

الملعب: تخوض الإمارات معركة «اجتثاث» حزب «الإصلاح» (إخوان اليمن)، برزت بكل تفاصيلها عقب مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، والبدء بتنفيذ المرحلة الثانية في الشمال، بعد استكمال الأولى، بتمكين «المجلس الإنتقالي» من الجنوب، وإحكام سيطرتها على سواحله مع سقطرى. تتبادل أجنحة «الإصلاح» الأدوار، بين »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com