آخر تحديث للموقع : 22 - مارس - 2019 , الجمعة 08:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صالح الصماد [حي] حتى يوم أمس الأحد (تفاصيل)

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 06:01 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ صالح الصماد [حي] حتى يوم أمس الأحد (تفاصيل)

الملعب/ خاص:
زعم بيان المجلس السياسي لجماعة الحوثيين مقتل صالح الصماد إثر غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية يوم الخميس الفائت، على محافظة الحديدة، لكن خبر بثته قناة "المسيرة" يوم أمس يدحض بيان مقتل الصماد، وهو ما يثير أكثر من علامة استفهام تحيط بمقتله.

وكان المجلس السياسي لجماعة الحوثيين أعلن قبل نحو أكثر من ساعة في بيان له مقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد "ظهر الخميس 19 أبريل/نيسان 2018 في محافظة الحديدة إثر غارة جوية من قبل طيران التحالف"، في حين كانت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في 22 أبريل/نيسان 2018 خبر زيارة صالح الصماد لورش التصنيع العسكري وبثت شريط فيديو مرافقاً لخبرها، وهذا يدل على أن صالح الصماد لم يقتل في التاريخ المشار إليه في بيان المجلس السياسي التابع للحوثيين.

الملعب: التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين. جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والإنسانية والمواقف الدولية الداعمة للشرعية لإنهاء الانقلاب والحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com