آخر تحديث للموقع : 22 - مارس - 2019 , الجمعة 08:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وكالة "أسوشيتد برس": سقوط قتلى من النساء والأطفال تجمعوا في أحد الخيام التي أقيمت لحفل زفاف [استهدفته ضربات جوية للتحالف العربي] في حجة

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 10:03 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وكالة "أسوشيتد برس": سقوط قتلى من النساء والأطفال تجمعوا في أحد الخيام التي أقيمت لحفل زفاف [استهدفته ضربات جوية للتحالف العربي] في حجة

الملعب:
أعلنت وزارة الصحة اليمنية التابعة للحوثيين (في صنعاء) مقتل 15 شخصا على الأقل، وإصابة العشرات إثر قصف قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، لحفل زفاف في محافظة حجة شمالي اليمن.

وقال خالد النذري، المسؤول الصحي البارز في محافظة حجة الشمالية، لوكالة "أسوشيتد برس" اليوم الاثنين، 23 أبريل/نيسان، إن "معظم القتلى من النساء والأطفال الذين تجمعوا في أحد الخيام التي أقيمت لحفل الزفاف، مؤكداً أن العروس كانت أيضا من بين القتلى". كما نقلت الوكالة عن رئيس المستشفى محمد الصملي، قوله إن العريس و45 من الجرحى نقلوا إلى مستشفى الجمهوري المحلي.

و نقلت "رويترز" عن مدير مستشفى الجمهوري في حجة قوله، إن المستشفى استقبل 40 جثة معظمها تحولت إلى أشلاء وإن هناك 46 مصابا بينهم 30 طفلا جراء الضربات الجوية التي استهدفت حفل زفاف، فيما قال سكان ومسعفون لـ"رويترز"، إن 20 شخصا يحضرون حفل الزفاف قتلوا كما أصيب 30 على الأقل.

وكان مسؤول في السلطة المحلية في محافظة الحديدة أعلن مقتل 6 أشخاص بقصف لطيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية على محافظة الحديدة غربي اليمن، وذكر في تصريح لوكالة "سبوتنيك" أن "طيران التحالف شن، مساء الاثنين 16 أبريل/نيسان، غارتين على منزل في قرية الحائط بمديرية حيس جنوب الحديدة"، مضيفا أن "الغارتين أوقعتا 6 قتلى من أسرة واحدة، وأضراراً مادية بمنزلهم، ومنازل أخرى مجاورة".

الملعب: التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين. جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والإنسانية والمواقف الدولية الداعمة للشرعية لإنهاء الانقلاب والحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com