آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزارة الداخلية: سنضرب [بيد من حديد] كل الخارجين عن القانون

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 04:03 صباحا
664 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزارة الداخلية: سنضرب [بيد من حديد] كل الخارجين عن القانون

وزير الداخلية أحمد الميسري
الملعب:
قالت وزارة الداخلية، أنها ستبدأ تنفيذ حملة أمنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي بمحافظة عدن وحذرت بأنها ستضرب بيد من حديد كل الخارجين عن القانون.

وقالت وزارة الداخلية عبر موقعها الالكتروني عبر مصدر مسؤول في الوزارة لم يسمه "أن وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بأن يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" . وأكد المصدر الأمني بأن "اللجنة الامنية المكلفة بإزالة البناء العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض أو مواجهة أو عرقلة أعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون".

يشار إلى أن وزارة الداخلية شكلت لجنة أمنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الأراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق أو وثائق أو مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن.

الملعب: تسبّبت الحرب الدائرة في اليمن، منذ قرابة أربعة أعوام، بتوقف الحياة بشكل شبه تام، وسط غياب لأبسط المقومات الأساسية لاستمرارها، في ظل غياب دور حكومة «الشرعية»، واضطلاع سياسة دول «التحالف العربي» بإنهاك البلد والإصرار على أن يكون بلد الأشباح والدمار، بالإضافة إلى اهمال وتلاعب الكثير من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com