آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 06:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"جي7 ثين كيو" أول هاتف ذكي بزر حقيقي لـ"غوغل أسيستنت"

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 03:38 صباحا
830 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةموبايل ⇐ "جي7 ثين كيو" أول هاتف ذكي بزر حقيقي لـ"غوغل أسيستنت"

هاتف "جي7 ثين كيو" (أرشيف)
الملعب:
كشفت شركة إل جي عن أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على زر حقيقي لتشغيل المساعد الشخصي الرقمي "غوغل أسيستنت". ومن المقرر عرضه رسمياً في 2 مايو (أيار) المقبل وفق ما ذكرت وكالة (د ب أ). و سيوجد زر "غوغل أسيستنت" في الجانب الأيسر من الهاتف في حين سيكون مفتاح التشغيل على الجانب الأيمن. وسيظل قارئ بصمة الإصبع على ظهر الهاتف.

يذكر أن تسهيل الوصول إلى "غوغل أسيستنت" يمثل جزءاً من استراتيجية أوسع تتبناها "إل.جي" لبيع تكنولوجيتها للذكاء الصناعي، باعتبارها نقطة تميز كبيرة لها.

ويمثل استخدام الذكاء الصناعي موضوعاً رئيسياً لشركة "إل.جي" خلال العام الحالي، بدءاً من دمج "غوغل أسيستنت" في أجهزة التلفزيون التي تنتجها، وانتهاء باستخدام الذكاء الصناعي للتعرف على الصوت الذي تلتقطه كاميرا الهاتف الذكي "في 30 إس ثين كيو ". وكما هو الحال في الهاتف "في 30 إس" ستكون هناك أوامر فريدة في الهاتف الجديد تتيح توجيه أسئلة لتطبيق "غوغل أسيستنت". في الوقت نفسه فإن زر "غوغل أسيستنت" في الهاتف الجديد "جي7 ثين كيو" لا يمكن إعادة برمجته لتشغيل أي تطبيق آخر للمساعد الرقمي، كما هو الحال في زر "بيكسباي" في الهاتف "غالاكسي إس 9".

الملعب: كشفت شركة أبل النقاب عن 3 هواتف جديدة تتمتع بخصائص مميزة، ويعد أحدهما الأكبر من بين سلسلة هواتفها الذكية. وبينما يتمتع جهاز "آيفون اكس اس ماكس" الجديد بشاشة يبلغ حجمها 6.5 بوصة، حافظ الهاتف الآخر "آيفون اكس اس" على شاشة بحجم 5.8 بوصة. ويأتي جهاز "آيفون اكس ار" بشاشة يبلغ حجمها 6.1 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com