آخر تحديث للموقع : 16 - ديسمبر - 2018 , الأحد 06:53 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الزبيدي [يبدي استغرابه] من إصرار الرئيس هادي على عدم تغيير الحكومة

22 - أبريل - 2018 , الأحد 08:10 مسائا
851 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الزبيدي [يبدي استغرابه] من إصرار الرئيس هادي على عدم تغيير الحكومة

الملعب:
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد، في مقر المجلس، بالعاصمة عدن.

ووقف الاجتماع، الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، أمام جملة من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول أعماله، أبرزها تلك المتعلقة بتعزيز دور المجلس في محافظة حضرموت سياسياً، وإدارياً. كما ناقش الاجتماع الجانب التنظيمي للمجلس، واستكمال إشهار قياداته المحلية في المديريات، حيث تم تكليف لجنة من أعضاء هيئة الرئاسة بالنزول إلى مقرات القيادات المحلية في المحافظات للاطلاع على أبرز المعوقات، التي تعترض استكمال إشهار تلك القيادات والعمل على تذليلها.

وناقش أعضاء هيئة رئاسة المجلس في اجتماعهم أيضاً، دور المجلس في المجال الإغاثي، والإنساني، والآليات الكفيلة بتفعيل أدائه في هذا المجال، واتخذت القرارات اللازمة بشأنها. وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات على الساحة المحلية، وفي مقدمتها عودة أعضاء الحكومة الفاسدة، برئاسة أحمد بن دغر، رغم الغضب الشعبي الواسع تجاهها، وأبدت هيئة رئاسة المجلس، استغرابها من إصرار الرئيس عبدربه منصور هادي، على عدم تغيير تلك الحكومة التي لا تلقى قبولاً لدى الشعب.

وفي ختام الاجتماع وجهت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحية إجلال وتقدير لقوات النخبة الحضرمية، ممثلة بقائدها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، ولأبناء محافظة حضرموت كافة، بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا، وباقي مديريات ساحل حضرموت، من قوى الشر والإرهاب.
وعبّرت هيئة رئاسة المجلس عن دعمها الكامل لقوات النخبة الحضرمية، في عملياتها المتواصلة لدحر فولول التنظيمات الإرهابية من أرجاء ومناحي محافظة حضرموت كافة.
stcaden

الملعب: قال نائب وزير الإعلام في الحكومة التابعة للمتمردين الحوثيين في اليمن إن وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة الذي أبرم برعاية الأمم المتحدة سيدخل حيز التنفيذ خلال أيام بحد أقصى الأربعاء المقبل. وأشار فهمي اليوسفي في مقابلة مع BBC إلى أن محادثات تجري الأحد في السويد لتشكيل اللجان الاقتصادية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com