آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وكالة الأنباء الإماراتية: قوات [المقاومة الوطنية بقيادة طارق محمد عبد الله صالح] تسيطر على مواقع عسكرية لميليشيات الحوثيين في الطريق المؤدي إلى البرح

22 - أبريل - 2018 , الأحد 04:24 صباحا
1152 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وكالة الأنباء الإماراتية: قوات [المقاومة الوطنية بقيادة طارق محمد عبد الله صالح] تسيطر على مواقع عسكرية لميليشيات الحوثيين في الطريق المؤدي إلى البرح

تقدم القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي إسناداً عسكرياً ودعماً لوجستياً للعمليات البرية والجوية والبحرية دعماً لليمن الشقيق لتخليصه من المخطط الإيراني الإرهابي (وام)
الملعب:
تواصل قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح التقدم والسيطرة على مواقع عسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية في الطريق المؤدي إلى البرح وتباب تطل على الطريق باتجاه مفرق المخا وسط انهيارات مستمرة في صفوف الميليشيات وذلك بإسناد كبير من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعم من المقاومة "التهامية" و"الجنوبية".

وشنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية نوعية استهدفت مواقع تمركز الميليشيات ومخزن أسلحة وذخائر وتعزيزات وآليات عسكرية للحوثيين في مفرق المخا، ما أسفر عن مصرع المئات من عناصرهم بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك.
وتواجه قوات المقاومة الوطنية اليمنية المدعومة بقدرات عسكرية كبيرة ونوعية مسلحي ميليشيات الحوثي الإيرانية في مواقع مختلفة بجبهة الساحل الغربي وسط فرار جماعي لعناصر الميليشيات من مختلف جبهات القتال خوفاً من الوقوع في قبضة قوات المقاومة الوطنية.

وتشهد جبهة الساحل الغربي لليمن عملية عسكرية واسعة وحاسمة بقيادة العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح باتجاه مفرق المخا والبرح غربي محافظة تعز أسفرت عن السيطرة على مناطق جديدة وهامة من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية وذلك استكمالاً لتحرير وتأمين الساحل الغربي وفك الحصار عن تعز من الجهة الغربية.
وتقدم القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي إسناداً عسكرياً ودعماً لوجستياً للعمليات البرية والجوية والبحرية دعماً لليمن الشقيق لتخليصه من المخطط الإيراني الإرهابي عبر ميليشيات الحوثي الانقلابية.
- وكالة الأنباء الإماراتية (وام)

الملعب: كشفت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر أنها تلقت عددا من البلاغات عن اختطاف وإخفاء ما يقارب 80 سيدة في العاصمة صنعاء، لتكتشف لاحقا وجود جهات أمنية تحتجزهن لتساومهن على دفع فدية مالية لتحريرهن. وقال رئيس المنظمة، نبيل فاضل، إن "البلاغات التي وصلتنا أكدت أن اختفاء النساء تم خلال »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com