آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الكشف عن تفاصيل حادث إطلاق النار على طائرة لاسلكية من نوع "درون" [بالقرب من قصر ملكي] في حي الخزامي بمدينة الرياض

22 - أبريل - 2018 , الأحد 03:19 صباحا
860 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الكشف عن تفاصيل حادث إطلاق النار على طائرة لاسلكية من نوع "درون" [بالقرب من قصر ملكي] في حي الخزامي بمدينة الرياض

الملعب:
صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، أنه عند الساعة 19:50 بتوقيت مكة، لاحظت إحدى النقاط الأمنية بحي الخزامي بمدينة الرياض، تحليق طائرة لاسلكية صغيره ذات تحكم عن بعد من نوع "درون". و أوضح المتحدث وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن ذلك النوع من الطائرات غير مصرح به، الأمر الذي اقتضي تدخل رجال الأمن والتعامل معها وفقا للأوامر.

وشرعت الجهات المختصة بإجراء التحقيقات حول ملابسات الواقعة. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر من خلالها أصوات إطلاق نار، زعم نشطاء أنها داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.
ونشر الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
متابعات

الملعب: يقوم مئات المفتشين في وزارة العمل السعودية منذ الثلاثاء الماضي (الأول من شهر محرم 1440 هجرية) بجولات ميدانية على منافذ البيع في مختلف مدن السعودية لمتابعة القرار الوزاري المتعلق بقصر العمل في مجموعة من النشاطات والمهام على السعوديين والسعوديات. وتقوم الفرق باتخاذ الإجراءات والعقوبات وفرض »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com