آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 08:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هاتف جديد لعشاق الألعاب من شاومي

19 - أبريل - 2018 , الخميس 03:07 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ هاتف جديد لعشاق الألعاب من شاومي

جهاز الألعاب الجديد من شاومي Blackshark
الملعب:
أطلقت شركة شاومي هاتفاً ذكياً جديداً لعشاق الألعاب "Blackshark"، من المقرر طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر أبريل (نيسان) الجاري بسعر 390 يورو تقريباً.

يعتمد الجهاز على معالج كوالكوم Snapdragon 845 بسرعة 2.8 غيغاهرتز، وتعمل تقنية الأنبوب الحراري Heatpipe على تجنب خفض قدرة المعالج بشكل مبكر، ويضم الهاتف حسب الموديل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 غيغابايت مع ذاكرة داخلية 64 أو 128 غيغابايت. وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي الجديد على شاشة قياس 6 بوصة تعمل بدقة 2160×1080 بكسل، وهناك معالج منفصل لمعالجة الصور يعمل على تحسين جودة الصورة.

ووفق ما ذكرت وكالة (د ب أ) يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بالهاتف Blackshark عن طريق مستشعر بصمة الأصابع الموجود أسفل الشاشة، علاوة على إمكانية استدعاء قائمة الألعاب الخاصة بحركة مسح على الشاشة، ومن ضمن مزايا الهاتف الذكي الجديد وجود زر على الجانب الأيسر يعرض قائمة بالألعاب المثبتة على الجهاز.
وتروج شركة شاومي للهاتف الذكي الجديد من خلال كاميرا مزدوجة 12 و 20 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ساعة، ويدعم الجهاز الجديد شبكة WLAN اللاسلكية بمعيار ac.

الملعب: إن كنت تبحث عن أفضل وأرخص الهواتف في 2019، فلا تبحث كثيرا، فهذه قائمة وضعها خبراء لمساعدتك على ذلك. استعان موقع "أنتيتي" المختص بتقييم قدرات الأجهزة الإلكترونية بعدد من الخبراء وضعوا قائمة جديدة بالهواتف التي تتمتع بأداء ممتاز وأسعار مقبولة. صنف الخبراء الهواتف حسب أسعارها إلى أربع فئات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com